الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عفاف شعيب: تعديل السيناريو شرط توقيعى على «الطراق»




تعود الفنانة عفاف شعيب للسينما بعد غياب 22 سنة للشاشة الذهبية حيث اتفقت على المشاركة بفيلم «الطراق» وهو من نوعية الأفلام الرعب، حيث قالت إنها تلقت اتصالا من المخرج وائل عبدالقادر والذى قال إنه يرشحها لبطولة الفيلم وقام بارسال السيناريو لها وأعجبت بالفيلم وهو رعب أكشن اجتماعى، وأضافت قائلة: «لم أوقع على عقد الفيلم حتى الآن ولكنى أعجبت بالسيناريو وبالقصة.. وطلبت من المخرج بعض التعديلات على دورى وتعتبر تعديلات جوهرية بالنسبة لدورى فإذا تم تغييرها سأوقع على الفور وإن لم يكن لن أخوض تجربة لست راضية عن تفاصيلها».
ونفت شعيب أن يكون الدور غير مناسب لحجابها كما تردد حيث قالت إن المؤلف سمير بدير يعلم جيدا طبيعة أدوارها وملابسها وتمت كتابة السيناريو على أساسها.
يذكر أن آخر أعمال شعيب فى السينما كان فيلم «ضد الحكومة» التى تم عرضه عام 1992 وشاركها البطولة أحمد زكى ومحمد نجاتى ومنذ ارتدائها الحجاب عادت للأدوار الدرامية فقط، وكان هناك مشروع لفيلم «نزلة السمان» عام 2011 للمخرج محمد الشورى ولم يتم العمل بسبب الظروف الإنتاجية.
وقد نفت شعيب أنها كانت ترفض العودة للسينما خاصة أنها كانت ترحب بترشيحات المخرجين ولكن لم يعرض عليها طوال هذه المدة أدوار مناسبة للعودة.