الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيناس عزالدين: حزينة لتأجيل فيلمى مع الزعيم وسعيدة بظهورى فى «الرجل العناب»




أكدت الفنانة الشابة إيناس عزالدين أن سوء الحظ يطاردها بعدما تم توقف فيلمها الجديد الذى كانت ستشارك بطولته مع الزعيم عادل امام دون اى اسباب واضحة، والذى يعد العمل الثانى الذى يجمعها به عقب مشاركتها فى مسرحية «بودى جارد» على مدى أربع سنوات متتالية.. وأعربت عن مدى حزنها لتأجيل العمل الذى كان بمثابة نقلة فى حياتها، موضحة بأنها لاتعلم موقفه بالضبط سواء كان تم تاجيلة حاليا او نهائيا.
ومن ناحية آخرى أعربت «إيناس» عن مدى سعادتها للتعاون مع الثلاثى الكوميدى شيكو وأحمد فهمى وهشام ماجد من خلال الجزء الثانى من مسلسل «الرجل العناب»، وخاصة لما لديهم من شعبية كبيرة.
ورفضت الإفصاح عن دورها فى العمل، مؤكدة بأنها لا تريد التحدث عنه فى الوقت الراهن، وخاصة أنها من المقرر تبدأ تصوير مشاهدها به خلال شهر أكتوبر القادم، إلا أنها أوضحت بأنه سيكون مفاجآة للجمهور.. وأشارت أنها حاليا فى دبى للتسوق من أجل مسلسها الرمضانى الجديد.
 وعن مسلسلها الآخير «كيد الحموات» والذى عرض خلال رمضان الماضى أعربت عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل والذى كان بمثابة وجبه خفيفة للجمهور لمل يتضمنة من دراما كوميديا اجتماعية.. وأضافت أن العمل من المحتمل ان يكون تعرض لبعض الظلم وخاصة فى الدعاية له، بالاضافة الى كثرة القنوات الفضائية وما تحتوية من كم هائل من الاعمال الدرامية والتى يقتصر عرضها على الشهر الكريم فقط.
الجدير بالذكر أن «كيد الحموات» بطولة الفنانة ماجدة زكى، هالة صدقى، سوسن بدر، مى سليم.