الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«قطة» أول ضحايا مجزرة الطلائع




فسخ محمد سعيد قطة لاعب وسط الزمالك السابق والمنضم حديثا لصفوف طلائع الجيش تعاقده مع النادى العسكرى بعد تولى أنور سلامة مسئولية الجهاز الفنى للفريق.. ومن جانبه اكد قطة  انه طلب من ادارة النادى فسخ تعاقده والموافقه على رحيله من صفوف الفريق رغم انضمامه رسميا منذ أقل من شهر تقريبا بسبب عدم مناسبة الطريقة التى يتبعها المدرب معه ما تسبب فى وجود خلافات مع المدرب خلال المباريات الودية التى خاضها مع الفريق استعدادا للموسم الجديد.
وأشار قطة الى أنه أخذ عهدا على نفسه بعدم الجلوس احتياطيا مرة أخرى بعد التجربة القاسية التى خاضها مع الزمالك وابتعاده بشكل دائم عن التشكيلة الاساسية للفريق وهو ما شعر به لدى تولى أنور سلامة قيادة الفريق.
الجدير بالذكر أننا اشرنا من قبل فى جريدة «روزاليوسف» منذ ايام بأن هناك مجزره للاعبين ستحدث فى صفوف الفريق.
من جهة أخرى طالب سلامة من اللاعبين ببذل أقصى جهد من أجل المنافسة على لقب الدورى وتقديم صورة جيدة للفريق.
واستقر سلامة على إقامة معسكر مغلق للفريق بالإسماعيلية استعدادا للموسم الكروى الجديد بدلا من اقامته فى اكاديمية الاسكندرية.
ومن المقرر أن يسافر الطلائع إلى الإسماعيلية غدا الاثنين المقبل للدخول فى معسكر مغلق ويأمل سلامة فى تجهيز لاعبيه جيدا للموسم الجديد قبل انطلاق الدورى.
 كما حذر سلامة الصفقات الجديدة فى الفريق من التهاون أو الاستهتار، وطالبهم جميعًا بالتركيز مع باقى العناصر سواء مجموعة الشباب أو القدامى الذين تمسك بهم مجلس الإدارة، كاشفًا للاعبين أنه لن يسمح بتكوين شلة أو حزب فى الفريق، ولا بد أن يعمل الجميع من أجل مصلحة الفريق.
الجدير بالذكر أن مسئولى المؤسسة العسكرية نجحوا فى ضم عناصر كثيرة من أندية الأهلى والزمالك، بداية من محمود فتح الله مدافع الزمالك السابق كما تم ضم السيد حمدى وشهاب الدين أحمد، وأحمد شديد قناوى من الأهلي، إضافة لعدد آخر من أندية الدورى الممتاز.