الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أول راتب لـ «جاريدو» ومدرب الأحمال «خورخى»




قام النادى الأهلى بدفع أول راتب للإسبانى خوان كارلوس المدير الفنى للفريق ولمواطنه خورخى سيمو مدرب الاحمال.
طالب جاريدو بصرف مرتبه المتأخر أكثر من مرة، فسدد النادى الأهلى 31 الف دولار فى حساب جاريدو، و10 آلاف دولار فى حساب خورخى.
الجدير بالذكر أن جاريدو قرر منح الفريق الأحمر راحة سلبية لمدة 4 أيام، بعد مباراة النجم الساحلى، التى أقيمت أمس السبت فى ختام مباريات دور المجموعات بالكونفيدرالية.
كان المدير الفنى قد تراجع عن قراره بالسفر الى اسبانيا، وقرر قضاء اجازته فى مصر، بينما سيسافر علاء عبد الصادق الى الولايات المتحدة الأمريكية للإطمئنان على اسرته التى تقيم هناك.
كما عقد لاعبى الأهلى، عماد متعب وشريف إكرامى وحسام غالى ووليد سليمان، جلسة مع علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى قبل مباراة النجم الساحلى.
للمطالبة بسرعة صرف مقدم العقود المقدرة بـ 25% لكل لاعب خلال الفترة المقبلة، حيث تأخر النادى فى سدادها عن موعدها المستحق فى 31 يوليو الماضى.
وتعهد عبد الصادق للاعبين بالحديث مع محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادى فى هذه الأزمة، وضرورة ايجاد حلول سريعة لها، لعدم تكرار ماحدث الموسم الماضى بصرفها بعد مرور نصف الموسم، مؤكدا على شكر ادارة النادى للاعبين على تقديرهم لظروف النادى خلال الفترة الماضية.