الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حديث «طاهر» عن الإفلاس يثير القلق فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

ما زالت حالة القلق تسيطر على الوافدين الجدد بالنادى الاهلى بسبب التصريحات التى ادلى بها رئيس النادى المهندس محمود طاهر فى قناة النادى ،خاصة عندما اعلن ان النادى الاهلى على وشك الافلاس. تأخر صرف مقدمات عقود اللاعبين والحديث من فترة لاخرى داخل النادى عن وجود ازمة مالية زاد من قلق الوجوه الجديدة رسالة رئيس القلعة الحمراء اصابت اللاعبين بحالة من الاحباط وخاصة الجدد لاسيما انهم كانوا يتطلعون الى صرف مقدمات عقودهم خلال هذه الفترة إلا ان حديث طاهر عن اقدام الاهلى على مرحلة افلاس.
اثار حالة من القلق والرعب بداخلهم وتحولات جلساتهم الى الاستفسار  عن موعد وصول الدفعة الاولى لهم من الاهلى خاصة ان المرحلة القادمة يشوبها حالة من الغموض الشديد..
الوجوه الجديدة داخل القلعة الحمراء لجأت الى الحديث عن مستحقاتهم المالية والتساؤل متى سوف يحصلون عليها وطلبوا من المشرف على الكرة علاء عبدالصادق أن يبذل أقصى ما فى وسعه من اجل حل هذه الأزمة لجميع الوافدين الجدد الذين لم يحصلوا على مقدمات عقود الى الآن باستثناء الاثيوبى صلاح الدين سعيد الذى هدد بفسخ عقده مع الفريق الأحمر واشترط الحصول على 25٪ للبقاء مع الفريق فى الموسم الجديد وهو ما دفع المشرف على الكرة إلى تلبية متطلباته وصرف مقدم عقده فى بداية توليه منصبه كمشرف على الكرة خلفا لهادى خشبة الذى تم الاطاحة به.
فيما تم صرف مقدم عقد اسلام رشدى مجاملة له بعد اصراره على ارتداء الفانلة الحمراء رغم ضغوط الزمالك للحصول على توقيعه وحصل اللاعب على مقدم عقده قبل فسخ عقده المناي ودفع الشرط الجزائى فى اتحاد الكرة.
فيما عدا ذلك لم يحصل اى لاعب على مقدم عقده الجديد وحرص ثلاثى المقاولون العرب محمد فاروق وباسم على ومحمد رزق على الحديث مع عبدالصادق فى جلسة منفردة بعيدا عن باقى اللاعبين لحل ازمتهم إلا أن المشرف على الكرة حاول شرح الظروف التى يمر بها النادى ويؤكد أن حقهم لن يضيع.
وفى الوقت الذى طالب فيه الوافدون الجدد بنسبة الموسم الجديد يترقب نجوم الفريق القدامى صرف مستحقاتهم المالية المتاخرة للانتهاء من هذه الازمة التى تحولت الى صداع بالنسبة لهم..وترقب الاهلى وصول شيك صفقة انتقال رامى ربيعة الى سبورتنج لشبونة والبالغ 750 الف دولار من اجل حل جزء من ازمة المستحقات المتاخرة للاعبين القدامى وصرف نسبة للوافدين الجدد داخل الفريق.
والى ذلك قال طبيب الاهلى ايهاب على ان عبدالله السعيد امامه شهر ونصف للعودة من جديد الى الملاعب والتخلص من الاصابة التى تعرض لها.
وطلب الاسبانى جاريدو شرائط فيديو لفريق القطن الكاميرونى الذى تاهل الى نصف نهائى الكونفدرالية لموجهة الاهلى فى سبتمبر المقبل فيما يستعد البوركينى موسى ايدان للانضمام لمنتخب بلاده اول الشهر القادم.