الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرطة تنجح فى إعادة فتاة متغيبة إلى والدها




أسيوط- ايهاب عمر


تمكن ضباط قسم شرطة النقل والمواصلات بأسيوط، من إعادة فتاة متغيبة لأهلها بعد العثور عليها بأحد القطارات المتجهة من محافظة الجيزة إلى أسيوط وتم تسليمها إلى والدها.
يأتى هذا فى إطار توجيهات وزير الداخلية واللواء السيد جاد الحق مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات واللواء يسرى خليفة مدير المباحث الجنائية بالإدارة بمراعاة الجوانب الإنسانية للمواطنين وحسن التعامل معهم وإبراز الجوانب الإنسانية ومراعاة حقوق الإنسان.
تلقى العميد عادل مسك مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات بأسيوط إخطارا يفيد وصول مصطفى صلاح الدين عبد المعطى إلى ديوان القسم وبصحبته فتاة تدعى نورة م . أ. 20 سنة مقررا أن الفتاة تائهة وعثر عليها أثناء استقلاله القطار 776 المميز القادم من محطة الجيزة إلى محطة أسيوط ووجد هذه الفتاة وقد ضلت الطريق واستقلت القطار عن طريق الخطأ وليس معها أى مبالغ مالية وفى حالة نفسية سيئة.
وتم توسعة المناقشة مع الفتاة عن طريق العقيد عاطف مصطفى رئيس مباحث المنطقة والعقيد ياسر الجزيرى رئيس مباحث القسم فتبين أن الفتاة تبلغ من العمر 20 عاما وتدعى نورة م. أ. حاصلة على شهادة إعدادية أزهرية ومقيمة عزبة الصفيح بالمعصرة حلوان وهاربة من أسرتها لسوء معاملة والدها لها. وتم على الفور الاتصال التليفونى بوالد الفتاة والذى أفاد أن ابنته متغيبة منذ 19 أغسطس الجارى وقام بتحرير محضر بتغيبها بقسم شرطة حدائق حلوان وعلى الفور قدم والدها من القاهرة إلى قسم شرطة أسيوط لاستلام الفتاة.
وتم وضع الفتاة فى حماية شرطة القسم وتوفير العناية اللازمة لها من مأكولات ومشروبات، وتقديم الخدمة الطبية لها لحين وصول والدها.
وبحضور والد الفتاة ويدعى مصطفى الدربى محمد 73 سنة، عامل، إلى ديوان القسم، قام العقيد محمود عبدالعال نائب رئيس القسم، والعقيد جمال أيوب، والمقدم طارق محمد علي، معاون مباحث القسم بأخذ التعهد اللازم على والد الفتاة بعدم التعرض لها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم تسليمها له بأخذ التعهد بعدم التعرض لها مستقبلًا.