الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

6 إبريل: سنعمل مع الرئيس المنتخب علي تحقيق أهداف الثورة




وجهت حركة شباب 6 إبريل بقيادة أحمد ماهر رسالة تهنئة للدكتور محمد مرسي بمناسبة فوزه برئاسة الجمهورية مؤكدة أن الحركة ستعمل مع الرئيس المنتخب علي تحقيق أهداف الثورة وستضغط من أجل تسليم حقيقي للسلطة في 30 يونيو الحالي ورفض أي تحكم للمجلس العسكري في السلطة استنادا للإعلان الدستوري المكمل.
وجددت الحركة في بيان لها أمس رفضها لمجلس الدفاع الوطني وكذلك رفض الضبطية القضائية ورفض حل مجلس الشعب المنتخب بإرادة شعبية.
وقال المهندس أحمد ماهر مؤسس الحركة ومنسقها العام، إن هذا اليوم هو يوم مهم في تاريخ مصر، حيث تم انتخاب رئيس مدني للجمهورية منذ 7000 سنة، مؤكدا أن الحركة ستساند الرئيس المنتخب في أي مشروعات تنموية وإصلاحية وأي مشروعات قومية للنهضة بمصر.
 وشدد علي أن الحركة ستكون المساند له في جميع التحركات لبناء مصر وأيضا ستكون المراقب والضامن لعدم الخروج عن المسار.
وناشد أحمد ماهر الرئيس المنتخب بالبدء فعليا في تنفيذ تعهداته للشعب المصري الخاصة بتشكيل الفريق الرئاسي وتشكيل الحكومة الائتلافية، وأن يكون رئيسا لكل المصريين كما وعد.
وشدد ماهر علي ضرورة التأكيد العملي علي عدم المساس بالحريات العامة وكذلك التشديد علي المساواة بين كل المصريين أمام القانون سواء كان الجنس أو الدين أو اللون.
وأكد ماهر، أن الطريق لا يزال طويلا من أجل بناء دولة ديمقراطية متقدمة وأن الحرب لا تزال قائمة ضد النظام القديم ورجاله الذين يتوقع منهم أن يحاولوا تعطيل إعادة بناء مصر، موضحا أن القوي الثورية لا تزال تحتاج لمجهود ضخم من أجل استكمال إسقاط النظام القديم ومن أجل تطهير وإصلاح أجهزة الدولة المختلفة وإصلاح المنظومة الإدارية في مصر وذلك يتطلب استمرار الجبهة الوطنية من أجل مصر.