الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«دى ماريا» يهاجم ريال مدريد الإسبانى




هاجم الأرجنتينى أنخل دى ماريا إدارة ريال مدريد الإسبانى فى خطاب توديعه للنادى، ولكنه فى نفس الوقت أعرب عن فخره لارتداء قميصه لأربع سنوات مشيرا إلى أن رحيله كان بسبب عدم شعوره بالتقدير من قبل «شخص معين» على حد تعبيره.
ونشر دى ماريا خطابه عن طريق جريدة (ماركا) الرياضية الإسبانية وأكد خلاله وجود «الكثير من الأكاذيب» حول رغبته فى الرحيل عن النادى.
وقال اللاعب الذى انتقل رسميا لمانشستر يونايتد الإنجليزى لمدة خمسة مواسم مقابل 75 مليون يورو فى الخطاب: حقبتى مع الريال وصلت لنهايتها، من المستحيل تلخيص كل ما عشته هنا فى سطور، ولكن هذا الخطاب يعكس ما أشعر به فى لحظة الوداع.
وأضاف دى ماريا: خلال السنوات الأربع الماضية حظيت بشرف ارتداء هذا القميص، لا أشعر سوى بالفخر بعد كل ما مررت به وحققته مع زملائى.
وأضاف دى ماريا: لقد جرى الحديث عن الكثير من الأشياء والكثير من الأكاذيب، دائما كان يوجد سعى لالصاق مسألة الرحيل بوجود رغبة شخصية منى فى تحقيقها، ولكن هذه ليست الحقيقة.
وتابع : للأسف لست من النوع المفضل لشخص ما، الأمر الوحيد الذى طلبته هو أن يكون عادلا، توجد الكثير من الأشياء التى أقدرها، الأمر لا يتعلق براتبى، أتمنى العثور على الأشياء التى كانت تنقصنى فى مانشستر يونايتد، أحد أكبر أندية العالم والذى أتمنى صناعة التاريخ معه.