الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

توقف مشروع «أبو حصوة» وسعد يبحث عن بديل




يبدو أن فخ التأجيل لا يزال يحاصر محمد سعد، حيث يواجه فيلمه الجديد «أبو حصوة» مصيرا مجهولا بسبب انسحاب مؤلفه نادر صلاح الدين عن العمل.
حيث أكد نادر صلاح الدين فى تصريحات خاصة أنه انسحب نهائيا من مشروع فيلم «أبو حصوة» وتوقف عن إكمال كتابة السيناريو لانشغاله بكتابة بعض النصوص لمسرحية «تياتيرو مصر» للفنان أشرف عبد الباقى وأكد أنه فى الوقت ذاته انشغل السبكى بفلمين آخرين ينتجهما وهذا يعنى أنه لا يضع الفيلم فى خطته المالية وبطبيعته لا يكتب أعمالاً إلا فى حالة دخولها التصوير فى أقرب وقت.
ونفى نادر صلاح الدين حيث أكد أن فكرة الخلافات لا أساس لها من الصحة ولكن ما حدث أنه من المتفق عليه أن يتم تصوير الفيلم منذ قبل شهر رمضان وبعدها تعاقد سعد على «فيفا أطاطا» لرمضان، مما دفعه للانشغال طوال الأشهر الماضية واتفقا على بعد العيد وجاء خبر وفاة شقيق محمد سعد أول أيام العيد ليدخل سعد فى حالة حداد، ارتبط بعدها السبكى بعملين «عمر وسلوى» لسعد الصغير وبوسى وصافيناز و«الليلة الكبيرة» من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز إلى جانب انشغاله بالجزء الثانى من «تياترومصر» وأعمال سينمائية جديدة عطلها أكثر من مرة ولا يجوز أن يجددها أكثر من ذلك.
الجدير بالذكر أن فيلم «أبو حصوة» كان متفقاً على تنفيذه منذ يناير الماضى وكان من المنتظر أن تشارك يسرا فى بطولة الفيلم أمام محمد سعد ويخرجه سامح عبد العزيز.
ويبحث سعد فى الفترة الحالية عن عمل سينمائى جديد بعد تيقنه توقف مشروع «أبو حصوة» تماما حيث يسعى للبحث عن سيناريو جديد خلال الأيام المقبلة ليبدأ تصويره بعد عيد الأضحى، وكانت آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم «تتح» الذى عرض فى مارس 2013 وشاركه بطولته دوللى شاهين ومروة اللبنانية.