الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بلاغ ضد بعض الإعلاميين بتهمة تشويه ثورة يناير لصالح الحزب الوطنى




تقدم الناشط السياسي سيف نور ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات يتهم فيه العديد من نجوم الفضائيات المصرية، بتعمد تشويه ثورة وثوار الخامس والعشرين من يناير، فى مقابل تجميل صورة الحزب الوطني المنحل.
ذكر البلاغ أن كلًا من مالك فضائية الفراعين، توفيق عكاشة، ومقدمة البرامج حياة الدرديري، والمذيع بقناة صدي البلد، أحمد موسي، ورولا خرسا والصحفي مصطفي بكري، يسبون ثورة 25 يناير المجيدة ويشوهون شباب الثورة، لصالح فلول الحزب الوطني المنحل، ومؤيدي مبارك من رجال الأعمال، وأعضاء حكومته، مما يؤدي إلي تهديد الأمن القومي، وزعزعة استقرار البلاد.
أوضح سيف نور، أن عودة رموز الحزب الوطني المنحل لتصدر المشهد الإعلامي، كضيوف درجة أولي علي الفضائيات الخاصة، وتشويههم لشرفاء مصر من أبناء ثورة الخامس والعشرين ينبئ بكارثة كبري، بأن نظام مبارك بدأ يعود لسدة الحكم من جديد، محذرًا رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي من التفاف فلول الوطني عليه، لضرب الثورة المصرية.
وصف البلاغ الإعلاميين المذكورين بالمنافقين الذين يزعمون أن مبارك بريء وأسرته  أبرياء، متسائلًا من الذي ظلم الأبرياء؟ مبارك ونظامه من الذي جعل الناس فقراء يموتون من الجوع؟ مبارك ونظامه، ومن الذي جعل الجهل شهادة للكثير من الشعب؟ مبارك ونظامه، من الذي نشر المرض والغباء والحقد فى مصر؟ مبارك ونظامه، من الذي قتل الأبرياء؟