الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى مهرجان صلاح الدين: زحام جماهيرى غير مسبوق بحفل «محسن» و«الوديدى»




كتبت-هند سلامة


حالة من المتعة والانسجام استطاع ان يحققها المطرب الشاب محمد محسن ودينا الوديدى بحفلهما فى مهرجان قلعة صلاح الدين أمس الأول على خشبة مسرح المحكى وبالرغم من انقطاع التيار الكهربى لمدة ربع ساعة إلا أن محسن استطاع تدارك الموقف وتعامل ببساطة مع الحدث حيث دعا الجمهور إلى العودة للحفل من جديد مؤكدا أن هذا الحدث نشهده يوميا وليس هناك أزمة، وبعد عودة الكهرباء للمسرح غنى محسن مع جمهوره «بلادى.. بلادى».
لم يكن حفل محسن والوديدى حفلا عاديا بل شهد إقبالا جماهيريا غير مسبوق حتى أن البعض كان يعلق بأن الحفل أشبه بحفلات «محمد منير» من شدة الزحام على أبواب القلعة فالجمهور خارج المسرح الذى تعثر فى الدخول كان أضعاف الجمهور الذى ملأ المسرح بالداخل فلم يكن هناك موقع لقدم، وهو ما أكد على حالة التعطش الشديد لدى الشعب المصرى فى الخروج وحضور الفعاليات الفنية حيث تنوع الجمهور بين شباب ونساء وأطفال وهو ما لم تشهده مصر منذ اندلاع ثورة 25 يناير بمهرجان فنى وإعتبر القائمون على الأوبرا أن نجم مهرجان القلعة هو الجمهور هذا العام.
قدم محمد محسن فى فقرته مجموعة متنوعة من الأعمال الغنائية منها قوم يا مصرى، أهو ده اللى صار، التحفجية والله تستاهل يا قلبى، البحر بيضحك ليه، خايف اقول اللى ف قلبى.