الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طلبة الكليات والمعاهد العسكرية يقدمون صورة حضارية لشباب مصر




واصلت القوات المسلحة مشاركتها الفاعلة فى دعم صندوق تحيا مصر الذى يمثل أحد ابرز صور التلاحم بين أبناء الشعب المصرى وقيادتهم الوطنية من أجل النهوض بالاقتصاد القومى، وللأسبوع الثانى على التوالى واصلت هيئات وإدارات القوات المسلحة وطلبة الكليات والمعاهد العسكرية بتقديم جزء من رواتبهم ومدخراتهم الشخصية لصالح الصندوق.
حيث قامت مجموعات من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين والجنود بهيئات التدريب والتفتيش والبحوث العسكرية بمشاركة المواطنين فى دعم هذه المبادرة الطموحة التى أطلقها رئيس الجمهورية لدعم خطى مصر نحو المستقبل.
كما شاركت إدارات المشاة والمدرعات والإشارة والمركبات ونظم المعلومات، وإدارات الشئون المعنوية وشئون الضباط والتأمين والمعاشات وإدارتى الحرب الكيميائية والحرب الإلكترونية وإدارة النوادى فى المساهمة فى دعم الصندوق، مؤكدين ولاءهم المطلق لمصر واستعدادهم الدائم للتضحية فداء شعبها العظيم. وقام عدد من مقاتلى الجيش الثالث الميدانى ورجال المنطقة الغربية العسكرية بالمشاركة بجزء من رواتبهم من أجل دعم صندوق تحيا مصر فى تعبير صادق عما يتمتعون به من حس وطنى واستعداد دائم لحماية امن مصر وسلامة شعبها.
 كما تسابق طلبة الكليات والمعاهد العسكرية فى المشاركة فى دعم صندوق تحيا مصر، حيث قام عدد من الدارسين وأعضاء هيئة التدريس بأكاديمية ناصر العسكرية العليا وكلية القادة والأركان وطلبة الكلية الحربية والفنية العسكرية وطلبة الكلية البحرية والجوية وكلية الدفاع الجوى والمعهد الفنى للقوات المسلحة وكلية الضباط الاحتياط وطلبة كلية الطب للقوات المسلحة، مؤكدين أن الشباب هم أمل مصر وسبيلها لبناء حضارتها الجديدة بما يملكونه من إرادة قوية وعزيمة وإصرار على تحدى الصعاب.