الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باسم سمرة ينافس نفسه فى عيد الأضحى




انتهى الفنان باسم سمرة من تصوير آخر مشاهد  «الدنيا مقلوبة» حيث يتم عرض الفيلم فى عيد الأضحى ويقوم باسم خلال أحداث الفيلم بدور مواطن أمريكى يسعى للحصول على جواز السفر المصرى باعتبارها دولة عظمى.

وبسبب الإجراءات والقيود الصارمة يستعين بصديق (أحمد عزمى) لتزوير جواز سفر يسمح له بدخول الأراضى المصرية وتتوالى الأحداث. وعن دوره فى الفيلم قال سمرة: الفيلم يعتمد على الكوميديا الساخرة والفانتازيا بحيث يتخيل صناعه أن مصر وأمريكا يتبدلان الأدوار فتصبح مصر من دول العالم المتقدمة وأمريكا من الدول النامية.
وأكد سمرة أن سبب تأخر تصوير الفيلم بسبب انشغاله بتصوير مسلسل «صديق العمر» الذى عرض بشهر رمضان الماضى حيث قال إن فريق العمل تعطل لعدة أشهر بسبب عدم تمكنه من التركيز فى العملين حتى يعطى لشخصية المشير التى قدمها خلال المسلسل حقها ومن ثم يركز فى باقى أعماله السينمائية.
ويشارك ببطولة الفيلم علا غانم وأحمد عزمى وإدوارد وراندا البحيرى وإخراج هانى صبرى وتأليف محمد قناوى.
ومن جانب آخر ينتظر سمرة عرض فيلمه «وش سجون» الذى انتهى من تصوير آخر 4 مشاهد له عقب عيد الفطر مباشرة.. مؤكدًا أنه كان من المفترض أن يعرض هذا العمل بالموسم السينمائى الماضىأيضًا تم تعديل فريق العمل بسبب 4 مشاهد فقط مما اضطر المخرج عبدالعزيز حشاد إلى تأجيله لعيد الفطر المبارك على أن يقوم الموزع محمد حسن رمزى بتوزيعه داخل مصر. وتدور أحداث الفيلم حول 3 قضايا لرجال يجتمعون فى السجن ولكل منهم قضيته وقصته التى سيتم عرضها خلال الأحداث والعمل بطولة باسم سمرة وأحمد عزمى وأحمد راتب ودينا فؤاد وتأليف مصطفى السبك.