الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحسم صفقة «طارق».. واتجاه لقيد «صلاح» خوفاً من رحيله للأهلى




كتب - أحمد أمين


يحسم نادى الزمالك خلال الساعات القادمة صفقة طارق حامد لاعب خط وسط سموحة، حيث تقدم مسئولو النادى الابيض برئاسة مرتضى منصور بعرض رسمى إلى النادى السكندرى لشراء اللاعب الا أن فرج عامر رئيس نادى سموحة مازال متمسكًا بلاعبه.
فى الوقت نفسه تتجه النية للابقاء على صلاح سليمان الذى قرر الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن الاستغناء عنه لكن مسئولى النادى يخشون انتقال سليمان إلى صفوف النادى الاهلى غريمهم التقليدى مجانا وهو ما يجعلهم يرفضو منحه الاستغناء النهائى.
فى الوقت نفسه يجرى أعضاء المجلس الابيض محاولات مع حسام حسن لإقناعه بإعادة اللاعب لصفوف الفريق مجددا خاصة أن صلاح سليمان أعلن أنه لن يتنازل عن مستحقاته البالغة 4 ملايين جنيه كما أنه مازال هناك مكان شاغر بالقائمة بعد اعلان ضم 24 لاعبًا.
من ناحية أخرى علمت «روز اليوسف» أن أحمد سليمان عضو المجلس الابيض يدرس تقديم استقالته بعد اصرار مرتضى منصور على إلغاء منصب الاشراف على كرة القدم  الذى كان يتولاه سليمان بالإضافة لقيام المجلس بتعيين اسماعيل يوسف كمدير فنى لقطاع الناشئين بجانب محمد صلاح على رأس الجهاز الذى يقوده أحمد حسام ميدو.
فى سياق آخر يواصل فريق الكرة تدريباته من داخل المعسكر المغلق على ملاعب الدفاع الجوى امس بعدما تعذر السفر إلى الامارات وفضل الجهاز الفنى اقامة المعسكر بالقاهرة، وينتظر ان ينتظم فى المعسكر المغلق الثنائى يوسف ابراهيم أوباما ومحمود خال شيكا لاعبا منتخب الشباب بعد خروج منتخبهما من تصفيات كأس إفريقيا.
وتم تكليف الجهاز الادارى بقيادة وليد بدر لإجراء اتصالات مع فرق من الدورى الدرجة الاولى والدورى الممتاز امثال السكة والشمس والانتاج الحربى والداخلية والمقاولون العرب للعب معها وديا خلال الفترة المقبلة فى اطار الاستعداد للموسم الجديد، حيث اكد ابراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الابيض ان المعسكر المغلق سيشهد مرحلة جديدة من اللقاءات الودية مع فرق من الدرجة الاولى والدورى الممتاز مشيرًا إلى أن الاتصالات تجرى على قدم وساق مع الفرق للعب معها قبل لقاء الاهلى بكأس السوبر.
وكان الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن اختار جميع لاعبيه المقيدين بالقائمة المحلية محمد ابو جبل ومحمود جنش ورضا العزب وصالح موسى وأحمد دويدار وعلى جبر واسلام جمال وأحمد سمير وباسم مرسى ومعروف يوسف وابراهيم صلاح وأحمد على وأحمد عيد عبد الملك ووعبد الله سيسيه وايمن حفنى وأحمد توفيق.  
وينتظر ان ينضم حمادة طلبة للمعسكر المغلق عقب حصوله على إجازة من الجهاز الفنى بعد وفاة والده
وكان الفريق خاض لقاء وديًا ضمن سلسلة اللقاءات الودية التى يخوضها خلال فترة الاعداد امام فريق نجوم المستقبل حرص خلاله الجهاز الفنى على الدفع بمعظم لاعبيه على مدار شوطى اللقاء.