الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دعم الإسماعيلى بـ 94 ألف دولار لسداد مستحقات «أويرى»




وافق المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، على دعم النادى الإسماعيلى بمبلغ 94 الف دولار وذلك من أجل سداد باقى مستحقات وكيل أعمال اللاعب النيجيرى الهارب من قلعة الدراويش «جون أويرى» وتفادى العقوبات الدولية بعد أن لجأ وكيل أعمال اللاعب للاتحاد الدولى «فيفا» للحصول على باقى مستحقاته المتأخرة مما دفع الاتحاد الدولى بالحكم على الإسماعيلى بخصم 6 نقاط من رصيد الفريق من الموسم الكروى الجديد حال عدم سداد باقى المستحقات.
من جانبه أكد عادل رضوان، مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، أن وزارة الرياضة وافقت على دعم القلعة الصفراء لإنقاذها من الغرق فى بحر الديون التى تحاصر النادى، وتهدد الفريق الكروى الأول، مشيراً إلى أن الوزارة ستقوم بإرسال مبلغ 94 ألف دولار خلال الأيام القليلة المقبلة، ليقوم مسئولو الدراويش بسداد باقى مستحقات وكيل اللاعب النيجيرى، الذى رفض الحصول على باقى مستحقاته بشكل أقساط، مؤكداً أن المهندس خالد عبدالعزيز تدخل فى الوقت الحاسم لانتشال الدراويش من أزمة محققة.
على صعيد آخر يخضع عدد من لاعبى الإسماعيلى المنضمين حديثا لصفوف الفريق لفترة اختبار وتقييم فنى من جانب المدير الفنى البرازيلى ريكاردو.
وسيتابع المدرب الصفقات الجديدة خلال تدريبات الفريق الأسبوع الجارى ولقاء الخليج الودي يوم الجمعة المقبل للوقوف على مستواهم ومعرفة كيفية الاستفادة منها.