الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يتعرض لأزمة قيد لاعبيه بسبب المستحقات المتأخرة




  
أكد مسئولو إدارة النادى الإسماعيلى أن هناك مشكلة ستواجه النادى فى قيد القائمة الأولى والتى تضم اللاعبين القدامى وتنتهى فترة قيدهم السبت المقبل ويرجع السبب إلى أن هناك مستحقات مالية متأخرة على الدراويش من المواسم السابقة لمنطقة الاسماعيلية لكرة القدم والتى تبلغ 140 ألف جنيه بجانب حقوق اتحاد الكرة وفى حالة عدم دفع المبلغ لن يتم قيد لاعبيه القدامى أو الجدد والمقرر أن يتم فتح باب القيد للقائمة الثانية للجدد الاثنين المقبل 2 يوليو وتستمر حتى نهاية نفس الشهر.
 
قد علق الثلاثى عماد علاء وعلى جبر ومحمد محسن تفعيل عقودهم مع فريق الاتحاد السكندرى إلا بعد الحصول على 25 % من قيمة عقودهم التى قاموا بالتوقيع عليها وكان الإسماعيلى قد وافق رسميا على انتقال الثلاثى عماد علاء وعلى جبر ومحمد محسن إلى فريق الاتحاد مقابل الحصول على مقابل مادى 300 ألف جنيه.
 
على صعيد آخر خسر الإسماعيلى أمام المريخ السودانى فى ثانى مبارياته الودية المقامة بالسودان برباعية نظيفة وقد عبر صبرى المنياوى المدير الفنى للإسماعيلى عن حزنه بالنتيجة الكبيرة التى خرج بها الفريق فى لقائه مع المريخ السودانى وأن اللاعبين كانوا عند حسن الظن حتى الدقيقة 75حيث استطاعوا أن يكونوا ندا لفريق كبير ملىء بالخبرات ولولا الاخطاء الفردية بالإضافة إلى ضربة ثابتة لما خرجت النتيجة بهذا الشكل.
 
وقال إنه سعيد بعودة عمر جمال بالإضافة إلى محمد البعلى الذى أدى مباراة كبيرة ومعه حسام حسن واللاعبون الصغار الذين تم الدفع بهم رغم الهزيمة مثل نور الدين العريان ولكن هذه التجربة سوف تضيف لخبراتهم الكثير.. أضاف أشرف خضر المدرب العام أن الخسارة أمام المريخ كبيرة على اسم النادى الإسماعيلى حيث إننا كنا الأفضل وحتى الدقيقه 75 من عمر المباراة وفى ربع ساعة جاءت أهداف المباراة لهذا فهى نتيجة غير معبرة عن سير المباراة.. وتابع: إن المنافس فريق قوى ويملك من الخبرات الكثير ويكفى على سبيل المثال إنه يملك لاعبا بـ3ملايين دولار فى وقت تتحدث فيه عن الإسماعيلى الذى لعب ب80%من تشكيلة بعناصر صغيرة من اللاعبين وأوضح أن الفريق حقق مكاسب عديدة منها تواجد مجموعة من الناشئين الذين أثبتوا قدراتهم.