السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط عاطلين بحوزتهما 80 كيلو بانجو




الغربية - محمد جبر


تمكنت مباحث مركز زفتى، بمحافظة الغربية، من ضبط 80 كيلو بانجو بحوزة عاطلين يروجان المواد المخدرة، عبر مراكب الصيد بمياه ترعة بحر شبين، بنطاق قرية سندبسط التابعة للمركز.
تلقى العقيد حسين غنيم، رئيس فرع البحث الجنائى بمركزى زفتى والسنطة، إخطارًا من الرائد أحمد خيرى رئيس مباحث مركز زفتى، بتوافر معلومات عن قيام «م.ف» (25 عامًا - عاطل) مقيم بقرية سندبسط بدائرة المركز، و«ى.أ» (21 عامًا - عاطل) مقيم قرية كفر عنان بدائرة المركز بترويج المخدرات مستخدمين مراكب الصيد.
وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تم ضبط المتهمين بعد إعداد خطة محكمة، من خلال تنكر رجال المباحث فى زى صيادين، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهما كمية كبيرة من البانجو تزن 80 كيلو جراما، وتم التحفظ على المضبوطات.
وبمواجهة المتهمين، اعترفا بحيازتهما للمخدرات بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
من ناحية أخرى، تم القبض على 7 من أعضاء جماعة الإخوان مطلوب ضبطهم فى قضايا تحريض على إثارة الشغب والعنف وترويع أمن المواطنين وتكدير الأمن العام.
كان العميد عبداللطيف الحناوي، مدير المباحث الجنائية بالغربية قد تلقى إخطارا بتمكن ضباط إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطنى من إلقاء القبض على 7 من أعضاء الإخوان وبحوزتهم منشورات معارضة للنظام الحالى وزجاجات المولوتوف وإطارات الكاوتش لاستخدامها فى قطع الطرق وإثارة الشغب والعنف بالمحلة الكبرى.
وتحرر محضر بواقعة ضبط المتهمين، وتباشر النيابة العامة التحقيق معهم فى التهم المنسوبة إليهم.