السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سوزان نجم الدين: «القط والفار» بوابتى للسينما مع وحيد حامد




كتبت- سهير عبدالحميد


انتهت الفنانة السورية سوزان نجم الدين من تصوير دورها فى الفيلم السينمائى «القط والفار» الذى كتبه السيناريست وحيد حامد وإخراج تامر محسن فى ثانى تعاون بينهما بعد مسلسل «بدون ذكر أسماء» ويقوم ببطولة الفيلم مجموعة من النجوم على رأسهم محمود حميدة وسوسن بدر ومحمد فراج ومجموعة من الوجوه الشابة ومن المفترض عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل.
حيث أكدت الفنانة سوزان نجم الدين أنها سعيدة لأن أولى تجاربها فى السينما المصرية سيكون عمل من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد كذلك تعاونها مع نجم بحجم محمود حميدة متمنية نجاح هذه التجربة حتى تكون بوابة دخولها للسينما المصرية.
وأشارت سوزان إلى أن معظم مشاهد الفيلم تجمعها بالفنانين محمود حميدة وسوسن بدر وقامت بتصوير المشاهد ما بين أماكن متفرقة فى شوارع القاهرة ومنطقة الحطابة بالقلعة رافضة فى الوقت ذاته الإفصاح عن تفاصيل دورها وفقًا لاتفاقها مع المؤلف وحيد حامد والذى يحرص على سرية العمل.
على جانب آخر أضافت سوزان أنها استقرت بشكل نهائى فى القاهرة والتى تعتبرها هوليود الشرق وتحتضن كل الفنانين من كل الوطن العربى وأنها حرصت أن يكون لها مقر إقامة دائم فى مصر ولا تكون زيارتها لمصر تتم بشكل مؤقت.
وعن مصير مسلسلها «كش ملك» الذى تقوم ببطولته مع مجدى كامل وتأليف رضا الوكيل وإخراج حسام عبدالرحمن وتجسد منه أعلامية شهيرة تحارب الفساد فقالت سوزان: لا أعلم شىء عن هذا المسلسل منذ ما يقرب من عامين عندما توقف بسبب الأزمة المالية التى واجهت شركة صوت القاهرة.
يذكر أن آخر أعمال سوزان نجم الدين كان مسلسل «باب الخلق» الذى قام ببطولته محمود عبدالعزيز وشيرى عادل ودينا ومحمود الجندى وإخراج عادل أديب وتأليف محمد سليمان.