الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شريف رمزى:تاجر المخدرات جذبنى«بتوقيت القاهرة»




يبدأ الفنان شريف رمزى تصوير فيلمه الجديد «بتوقيت القاهرة» الأسبوع الجارى وأعرب عن سعادته بالمشاركة فى هذا العمل الذى يتعاون خلاله مع عدد كبير من الفنانين كالفنان نور الشريف والفنانة ميرفت أمين بالإضافة إلى الفنانين الشبان كآيتن عامر وشيرى عادل ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس وإنتاج سامح العجمى.
وكشف شريف عن أن دوره خلال العمل مختلف تمامًا عما قدمه من قبل حيث يجسد خلاله شخصية تاجر مخدرات نافيا شعوره بأى قلق من هذه الشخصية وأشار إلى أنه يتعمد تقديم أدوار عكس شخصيته الحقيقة لإشباع رغبته التمثيلية موضحًا بأن هذه الأدوار تستهويه بشكل كبير بعيدًا عن الأدوار التقليدية التى مل الجمهور منها.
وعن موعد عرض الفيلم أكد أنه لا يتعلم مدى إمكانية لحاق العمل بموسم عيد الأضحى أم لا موضحًا بأنه يمكن انتهاء تصوير الفيلم قبل العيد وعدم عرضه خلاله حيث أن كافة فريق العمل يرغبوا فى تقديم عمل جيد وذو قيمة دون الاهتمام بموعد عرضه سواء فى العيد أو بعده خاصة أن الفن الجيد لا ينتبه إلى «كرباج» الوقت.. ومن ناحية أخرى اقترب «رمزى» على الانتهاء من كتابة فيلمه الآخر إلا أنه توقف الفترة الحالية نظرًا لانشغاله بالتجهيز لـ«بتوقيت القاهرة».
وأشار رمزى أنه من المقرر أن يستأنف كتابة العمل عقب انتهائه من تصوير «بتوقيت القاهرة» وتابع أن الفيلم لم يتم اختيار اسم له أو فريق العمل المشارك به سوى المخرج محمد شاكر مؤكدًا بأنه بمجرد الانتهاء من كتابته سيتم اختيار الفنانين المشاركين به.
 وكشف عن أن الفيلم يدور فى إطار رومانسى كوميدى وأنه يشارك به كمؤلف من ضمن ورشة تأليف وكممثل فى العمل.. وعن خوضه مجال التأليف أوضح أنها ليت أول مرة ولكنه لا يحب الإعلان عن ذلك مؤكدًا بأن التأليف لن يبعده عن مهنته الأساسية كممثل.