الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفع حالة الطوارئ ويفرض السرية قبل كأس السوبر




كتب - أحمد أمين


 أعلن الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة حسام حسن حالة الطوارئ قبل 12 من لقاء القمة أمام الأهلى بكأس السوبر المصرى المقرر له يوم 14 من الشهر الجارى.
حيث فرض العميد السرية التامة على لاعبيه من داخل معسكرهم المغلق بأحد فنادق مصر الجديدة وطلب من الإعلاميين عدم حضور التدريبات أو المباريات الودية التى سيخوضها أصحاب الزى الابيض خلال الأيام القادمة فى أطار تجهيز لاعبيه للمواجهة الحمراء.
وتقرر أن يخوض الفريق الأبيض من داخل معسكره المغلق 3 لقاءات ودية مع اندية من الدرجة الأولى والممتاز حيث جرت اتصالات مع اندية الشمس والسكة والنصر والاتصالات والداخلية والانتاج الحربى للعب معها على ان يؤدى اللاعبون تدريباتهم على ملاعب استاد القاهرة والدفاع الجوى والشمس.
وكان الفريق دخل معسكر مغلق صباح أمس بأحد فنادق مصر الجديدة وادى اللاعبون تدريباتهم على فترتين صباحية بالجيمانزيوم الخاص بالفندق والثانى على ملاعب الدفاع الجوى وضم المعسكر جميع اللاعبين المقيدين بالفريق باستثناء اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبين الأول والأولمبى وشهد عودة الثنائى الدولى بمنتخب الشباب يوسف ابراهيم ومحمود خالد شيكا كما تم ضم الحارس الصاعد محمد سعيد.
وكان الفريق خاض لقاءه الودى الأخير أمام فريق نجوم المستقبل الذى أقيم على ملعبه بميت عقبة قبل الانتظام فى المعسكر المغلق وانتهى بثلاثية نظيفة لأحمد سمير من ضربة جزاء وأحمد دويدار وأيمن حفنى جاءت جميعها فى الشوط الاول وحرص الجهاز الفنى على الدفع بجميع لاعبيه باستثناء محمد شعبان الذى اشتكى من شد خفيف.   
حيث شارك فى الشوط الأول تشكيل ضم محمود جنش لحراسة المرمى وأمامه الرباعى رضا العزب وأحمد دويدار واسلام جمال وصالح موسى وفى الوسط احمد سمير وابراهيم صلاح ومعروف يوسف وايمن حفنى وأمامهم الثنائى احمد عيد عبد الملك وباسم مرسى ودفع حسام حسن بباقى لاعبيه فى الشوط الثانى حيث شارك محمد أبو جبل وحمادة طلبة واحمد توفيق وأحمد على وعبد الله سيسيه ومحمد عبد المجيد على حساب جنش وصالح موسى ومعروف وحفنى وباسم مرسى.