الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أول لقاءات الزمالك الودية مع السكة الحديد على الملعب الفرعى للدفاع الجوى




قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور فى اجتماعه تشكيل إدارة للكرة يتولاها منصور وتضم  فى عضويتها أحمد سليمان ومحمد صلاح  وينضم إليها أحد رموز  كرة القدم من أبناء البيت الأبيض والمرشح له أحمد رفعت أو محمود  أبورجيلة.   
كما وافق المجلس على تعيين إسماعيل يوسف كمشرف فنى على قطاع الناشئين والذى سيرأسه احمد حسام ميدو.
كما تم اعتماد عقود اللاعبين إسلام جمال وعبدالله سيسيه ومعروف يوسف الذين تم التقاعد معهم مؤخراً واتخاذ قرار بالتمسك بصلاح سليمان لحين احضار عرض رسمى لتحقيق  الاستفادة  المادية.
كما قرر مجلس الإدارة  تشكيل منظومة اعلامية برئاسة إبراهيم ربيع وخالد فؤاد ومصطفى جويلى ومحمد الدمرداش.  
واعتمد مجلس الإدارة شطب رئيسه السابق ممدوح عباس رافضا التظلم الذى تقدم به مع توجيه الشكر لوزارة الشباب التى رفضت تفعيل العمل بالائحة التى تقضى بتصعيد الدكتور عبدالله جورج  سعد.  
فى سياق آخر يخوض الفريق فى السابعة من مساء اليوم  أولى  لقاءاته  أمام  فريق السكة  الذى يقوده جمال عبدالحميد من داخل معسكره المغلق على الملعب الفرعى بالدفاع الجوى.
وكان الفريق واصل تدريباته اليومية  على فترتين من داخل المعسكر الداخلى بأحد فنادق المطار،  حيث يسعى الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن لتجهيز لاعبيه بدنيا وفنيا ووضع التكتيك الذى سيواجه به فريق الأهلى بكأس السوبر مع الاتفاق على خوض لقاء ودى مع مطلع الاسبوع  المقبل مع أحد أندية الدورى الممتاز سواء مع وادى دجلة أو الداخلية والنصر التى تقيم معسكراتها بالدفاع الجوى.   
كما يسعى الجهاز الطبى  بقيادة  الدكتور مصطفى المنيرى لتأهيل الثنائى المصاب على جبر ومحمد  شعبان.