الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأجيل دفع غرامة الفيفا للأحد لتحويل الـ850 ألف جنيه لدولار




يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى جلسة مع المدير الفنى للفريق الأول البرازيلى ريكاردو اليوم لبحث أوضاع الفريق وتحديد أسماء اللاعبين الذين سيتم قيدهم بالقائمة الثانية وعددهم 6 للاعبين الأساسين وبالتالى سيسجل 12 لاعباً ليترك مكانين بالقائمة للانتقالات الشتوية فى يناير المقبل ومن المتوقع أن تشهد الجلسة اليوم نقاشًا ساخنًا حول العدد المطلوب خاصة بعد ما طلب حجز مكان للاعب البرازيلى الان كاسيو الذى طالب بالتعاقد معه وإرسال دعوة له للحضور سريعاً قبل غلق باب القيد.
وكان ريكاردو قد اجتمع أمس باللجنة الفنية قبل المران لمعرفة تقييمهم للاعبين الجدد ومن سيتم الإبقاء عليه من عدمه وطالبهم بضرورة التعاقد مع مدافع سوبر تعويضاً لرحيل الثنائى عبدالحميد سامى وسامح عبد الفضيل.. وقد دخلت الإدارة فى مفاوضات خلال الساعات الماضية مع مدافع الزمالك صلاح سليمان بعدما تأكد رحيله عن القلعة البيضاء.
وفى نفس السياق عاد الدكتور مجدى الباز إلى رئاسة الجهاز الطبى للفريق بناء على رغبة المدير الفنى الذى كثف اتصالاته به لاثنائه عن قرار الاستقالة التى تقدم بها بنهاية الموسم الماضى نظرًا لوجود خلافات مع الإدارة.
على جانب آخر أجل محمد أبو السعود رئيس النادى أرسال مستحقات وكيل اللاعب جون أويرى إلى يوم الأحد المقبل ويرجع السبب إلى الإجراءات البنكية المتعلقة بوصول شيكات وزارة الشباب والرياضة البالغة 850 ألف جنيه وتحويل المبلغ إلى دولار لسداد الغرامة.
كما تعلن الإدارة عن طرح مناقصة يوم 25 سبتمبر الجارى لتأجير المحلات أسفل مدرجات الدرجة الثالثة وعددها 32 محلاً وذلك فى إطار البحث عن سبل لتوفير موارد مالية ثابتة للنادى كحل للأزمة المالية الطاحنة التى يعانى منها الإسماعيلى منذ فترة.
على صعيد آخر يخوض الدراويش يوم الجمعة المقبل مباراة ودية أمام فريق الخليج الإماراتى على استاد الإسماعيلية.
ويواصل الفريق تدريباته استعداداً للموسم الجديد وقد بدأ مراناً أمس بعد الاجتماع الذى عقده البرازيلى ريكاردو مع جهازه الفنى ولاعبيه للاطمئنان على أحوال الفريق فى فترة غيابه.. وقد بدأ المران ببعض الجمل الفنية والتدريبات البدنية لتنفيذ بعض الجمل فى الملعب والتى سيعتمد عليها فى خطته الموسم المقبل بالإضافة إلى معرفة قدرات اللاعبين الجدد عن قرب ومدى قدراتهم على تنفيذ الأدوار المكلفين بها داخل الملعب.