الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد زاهر: هيفاء وهبى فاقت كل التوقعات




كتب - أميرعبدالنبي

قال الفنان أحمد زاهر إنه يعتبر مشاركته فى مسلسل «كلام على ورق» خطوة مهمة فى حياته الفنية كممثل، وأن شخصية فرج التى جسدها فى المسلسل شخصية صعبة، وأنه قبل التحدى لتجسيدها وكانت عاملا من عوامل نجاح المسلسل.
وأكد زاهر فى حواره التالى أنه فوجئ بموهبة الفنانة هيفاء وهبى التمثيلية، خاصة أنها ليست محترفة، وأن هذا المسلسل كان ثانى خطواتها التمثيلية ومع هذا جسدت الدور  بإتقان عالٍ.
وتحدث زاهر عن تجربته مع الريجيم وانخفاض وزنه هو وزوجته وتأثير ذلك على تغيير نمط الأدوار التى يقدمها، كما تطرق  لرأيه فى أعمال البطولة الجماعية وتأثير الدراما التركية على الدراما العربية  بالإضافة لأهم أعماله التى يحضر لها خلال الأيام القادمة.. وتفاصيل أخرى ترصدها السطور التالية.

■ هل انتهيت من تصوير دورك فى مسلسل «انا عشقت» ؟
- حتى الآن لم انته من تصوير أحداث دورى فى مسلسل «انا عشقت» مع الفنانين امير كرارة وداليا مصطفى فقمت بتصوير 30% من دورى فى العمل وسنستكمل التصوير فى الايام القادمة وأتمنى ان ينال اعجاب المشاهدين .

■ هل تعتقد ان العمل سينافس المسلسلات التركية ؟
- لا أعرف فهذا سيحدده المشاهد بنفسه عندما يرى المسلسل ويقارنه بالأعمال التركية ولكن انا متفائل جدا بهذا العمل واعتقد انه سيكون جيداً ونتمنى من الله التوفيق.

■ هل تفضل البطولات الجماعية ؟
- بالفعل انا احب البطولات الجماعية لان العمل يجمع مجموعة فنانين لو المشاهد لا يحب فنان منهم سيشاهد العمل من أجل فنان آخر فى العمل هو يحبه اما البطولة المطلقه فيجسد بطولاتها فنان واحد فإذا كان غير محبوب فسيؤدى الى فشل العمل .

■ ما رأيك فى هيفاء وهبى كممثلة ؟
- هيفاء وهبى فنانة «زى الفل» وفاقت كل التوقعات وممثلة كما أنه لا تمثل من قبل وفاجأت الجميع بطريقة تأديتها للدور ونجحت فى الشخصية التى قدمتها واتمنى لها النجاح والتوفيق فى أعمالها القادمة على الصعيد الفنى .

■ كيف كان الجو العام أثناء التصوير ؟
- كان الجو ممتازاً جدا ًوهيفاء وهبى فنانة متواضعة جداً وتتعامل مع جميع الناس بشكل جميل، وهى فنانة محترمة وملتزمة ومجتهدة وهذا كان سر نجاح العمل .

■ قاطعته قائلاً: ولكن العمل تعرض لانتقادات لاذعة؟
- فرد قائلاً: كل شخص حر فى وجهة نظره ولكن المفروض يكون النقد من النقاد وفى الوقت الحالى أرى ان كل الناس أصبحوا نقاداً، وأوضح رأيه فى هذا النقد  بعبارة صغيرة  «اللى عاوز يحب يحب، واللى عاوز يكره يكره» وفى النهاية ده منتج فى السوق فى ناس ممكن تحبه وناس لا .

■ هذا العمل الثالث الذى يجمع بينك وبين المخرج محمد سامى فما تقييمك له؟
- محمد سامى مخرج متميز واثبت قدرته من خلال الاعمال التى قدمها فجميعها حققت نجاحات واسعة على المستوى الجماهيرى ويجمع بينى وبينه كيميا وانا احب العمل معه لانه يستطيع ان يخرج ما بداخل الفنان .

■ ما الجديد التى ستقدمه فى الفترة المقبلة؟
- تعاقدت مؤخرا على مسلسل يحمل اسم «علاقات خاصة» ولكن لم أبدأ تصويره حتى الآن فالمسلسل حتى الآن فى مرحلة الكتابة ولكن من المقرر بدء التصوير بعد 15 يوماً خارج القاهرة وسأبدأ تصوير تجسيد أحداث دورى فى العمل  بعد شهر من ميعاد بدء  التصوير ايضاً خارج القاهرة.

■ كيف تحافظ على ثبات وزنك ؟
- أواظب دائما على الرياضة، واحاول أن أخفف من الاكل، وافضل الفراخ المشوية مع الريجيم للحفاظ على وزنى وزوجتى تساعدنى على ذلك .

■ هل هناك تعاقدات على أعمال فى الفترة المقبلة ؟
- الحقيقة ان هناك اعمالاً مقدمة وعكفت على قراءتها وهناك مفاوضات حالياً بينى وبين صناع هذه الاعمال ولكن سأعلن عنها فى الوقت المناسب وبعد ابرام العقود وإتمام الاتفاقات .

■ ماذا تقصد بتحديك لوزير الكهرباء فى تحدى الثلج ؟
- هذا الفيديو مجرد مداعبة فقط لوزير الكهرباء وعتاب بسيط لقطع التيار الكهربائى لأن الناس زهقت من قطع الكهرباء واضاف لم يأتينى رد على هذا الفيديو ومش منتظر رد من اى شخص، وأكد على ان هذا الفيديو مجرد افيه بأنه ظهر بشخصية فرج .

■ أين تقضى إجازتك .. ومع اقتراب موسم الدراسة ما تجهيزاتك من أجل بناتك «ليلى» و«ملك»؟
- أقضى إجازتى بالساحل الشمالى مع زوجتى واولادي، اما عن تجهيزات موسم الدراسة فأنا ادفع فلوس فقط وزوجتى هى التى تقوم بشراء الملابس وغيرها من الالتزامات .