الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الكهرباء تبدأ حملة التطهير.. استبعاد اتنين من قيادات الشركة المنتمين للإرهابية




القليوبية - رانيا رضا


تستمر شركة شمال الدلتا بالدقهلية فى تطهير كل القطاعات التابعة لها من القيادات التابة لجماعة الإخوان الإرهابية بعد ردود العديد من الشكاوى من أهالى القرى والمراكز وكذلك تقارير الأجهزة الأمنية والرقابية.
حيث قرر المهندس صلاح رضوان رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء شمال الدلتا نقل المهندس حمدى سماحة رئيس قطاع كهرباء شمال الدقهلية من منصبه والنزول به إلى درجة مستشار وتكليف المهندسة أمانى سعد بدلاً منه، ونقل المهندس محمد صلاح رئيس هندسة كهرباء قرى السنبلاوين من منصبه لانتمائهم لجماعة الإخوان المحظورة وتكليف المهندس أحمد حمدى شفيق بدلا منه. والجدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء والعضو المنتدب سبق وأن قرر الأسبوع الماضى استبعاد عدد من القيادات بالشركة من مواقعهم القيادية لمناصب أدنى بعيدًا عن التعامل مع الجمهور والنقل إلى مواقع أخرى غير مؤثرة.
جاء ذلك بناءً على تقارير الجهات الأمنية والرقابية التى أثبتت انتماءهم للإرهابية حيث شمل القرار كلّا من المهندس سعيد وهدان وكيل وزارة الكهرباء بكفر الشيخ والمهندس محمود زكى الرشيدى مدير عام السلامة والصحة المهنية بالدقهلية والمهندس مصطفى محمدين مدير عام هندسات المنصورة والمهندس إبراهيم حسانين مدير عام هندسات ميت غمر.