الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

العميد يدرس إنهاء المعسكر المغلق فى حالة تأجيل لقاء السوبر أمام الأحمر




 يدرس الجهاز الفنى لفريق الزمالك  بقيادة حسام حسن إنهاء المعسكر المغلق    وذلك فى حالة التأكد من الأنباء التى تروج حول النية فى تأجيل الدورى إلى شهر أكتوبر  وعدم  تلقى النادى لخطاب رسمى يفيد بموعد ومكان  لقاء السوبر  أمام  الأهلى الذى سبق أن تم الإعلان  أنه سيكون  فى  14  من الشهر  الجارى لكن  لم يتم  مكان إقامة اللقاء سواء  فى القاهرة أو الإمارات.  
فى الوقت  نفسه تتجه النية لـتأجيل  خوض اللقاء الودى أمام فريق حرس الحدود المحدد له مساء الغد مع الاتفاق  على خوض لقاء ودى مساء اليوم أمام فريق كوكاكولا أحد أندية الدرجة الثالثة على اعتبار أنها أخف حملا على اللاعبين من مواجهة الفريق العسكرى جاء ذلك  بعدما اشتكى اللاعبون من الإرهاق  ورفض الجهاز الفنى منحهم  إجازة لمدة 24 ساعة. . وكان الفريق استأنف تدريباته  صباح أمس من داخل معسكره  المغلق بأحد فنادق مصر الجديدة  حيث  أدى  اللاعبون تدريبات خفيفة  على الملعب الفرعى بالدفاع الجوى بينما اكتفى الباقى بتدريبات استشفائية بالجيمانزيوم وبعد ذلك خاضوا لقاءهم الودى  الثانى من داخل المعسكر المغلق أمام فريق تليفونات بنى  سويف مساء أمس الأول على الملعب الفرعى بالدفاع الجوى الذى انتهى برباعية نظيفة  للبوركينى عبدالله سيسيه وأحمد على ومعروف يوسف وأحمد عيد عبد الملك وحرص الجهاز الفنى على إشراك معظم  لاعبيه فى اللقاء  على مدار شوطى اللقاء والتى شهدت تألق أكثر من لاعب خاصة حمادة طلبة وإبراهيم صلاح وأحمد سمير وأحمد على  وعبدالله  سيسيه.  
فى سياق آخر وافق مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور على منح صلاح سليمان استغناء مشروطا بعدم الانتقال لفريق الأهلى حيث أكد اللاعب أنه أمامه عرضان من الإسماعيلى وانبى يفاضل بينهما.
فى الوقت الذى مازال قرار عودة شيكابالا معلقًا لحين  عقد  جلسة نهائية  مع اللاعب  خلال الساعات القادمة  حيث سيتم استئذان  الجهاز الفنى  للمنتخب للجلوس معه.  
على صعيد آخر حذر الجهاز الطبى لفريق الزمالك بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى الجهاز الفنى للمنتخب من إشراك  محمد عبد الشافى مازال يعانى من الاصابة  وتوجه اللاعب لمعسكر المنتخب الوطنى الذى يستعد للعب مع نظيره التونسى فى تصفيات كأس الأمم الافريقية المقبلة المقرر إقامتها بالمغرب.