الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط «العريس» الهارب بسيدى جابر.. وصاحب المركب: اعتقدتهم يحتفلون بزفاف صديقهم




كتب - رمضان أحمد والإسكندرية - على بدر

وجهت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن أبطال فيديو حفل الزواج المثلى الذى انتشر على موقع «يوتيوب» تهم التحريض وممارسة الفجور وصنع فيديو خادش للحياء، وتسهيل أعمال منافية للآداب وفعل فاضح.
ووردت معلومات للواء مجدى موسى بوجود حفلة للشواذ بمركب وسط النيل، تم تشكيل فريق بإشراف اللواء محمد زكائى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، وضم العميد يوسف العادلى والعميد عصام أبو العرب والعميد إبراهيم الطويل وعدد من ضباط الشرطة.  وأسفرت جهود ضباط المباحث خلال الأيام السابقة عن ضبط 7 من الحاضرين للحفل من بينهم العروس «جمال. م» وشهرته «جيمى» طالب  ويمتلك كافيه للانترنت أسفل عقاره، فيما تمكن العريس «أحمد. أ» فنى دش، من الهرب إلى موطنه بمنطقة الرمل بالإسكندرية، وتم القبض عليه لاحقاً أثناء تواجده بسموحة دائرة قسم شرطة سيدى جابر.
وتواجه نيابة قصر النيل المتهمين بممارسة الشذوذ والتحريض على الفجور بالفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، ويحدد المستشار أحمد عادل مدير النيابة دور كل متهم فى الحفل الموجود بالفيديو لمواجهتهم به.
وكشفت تحريات المباحث عن تفصيلات غاية فى الإثارة، وتبين أن «العروس» (جمال) كان متزوجًا بشاب ليبى منذ فترة وحدثت بينهما خلافات وانفصلا، وقام «العروس» بسرقة 7 آلاف جنيه من الشاب الليبى وقام بالهرب، الأمر الذى على إثره قام الليبى بنشر الفيديو للانتقام من (جمال) لـ«خيانته». وبعد ذلك تعرف على شاب آخر وهو أحمد «العريس» وارتبطا معًا بعلاقة آثمة ثم أقاما حفلا على مركب نيلى مستأجر بـ150 جنيهًا، ويسمى «لفلر» ودعا فيه جميع أصدقائهما من الشواذ، وخلاله أعلنا أمام الجميع أنهما زوجان وتبادلا ارتداء الدبل وتم ضبط إحدى الدبلتين مكتوب عليها جمال وأحمد يتوسطهما قلب.
فيما أنكر صاحب المركب معرفته بالواقعة وأكد أن الشباب لم يمارسوا الشذوذ على سطح مركبه وظن أنهم كانوا يحتفلون بليلة زفاف صديقهم.
وكشفت التحقيقات أن المقبوض عليهم هم 7 متهمين كانوا مدعوين لحضور الحفل 3 أبريل الماضى بخلاف العريس والعروس الذى كان يدعو رفقاءه من المثليين بعبارة «النهاردة فرحى على حمادة حبيبى»، واعترف بشرائه دبلة من محل فضيات شهير بوسط البلد.