الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محاولات بصدى البلد لإنهاء الخلاف بين «أحمد موسى» و«رولا خرسا»




كشفت مصادر داخل قناة « صدى البلد «أن إدارة القناة برئاسة إلهام أبو الفتوح تسعى لحل الخلاف القائم بين أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتى» والعديد من مقدمى البرامج الأخرى على رأسهم الاعلامية رولا خرسا مقدمة برنامج «البلد اليوم» وذكرت مصادر أن إدارة قناة صدى البلد تعرضت لأزمات عديدة بعد أن تعاقدت مع الإعلامى أحمد موسى منذ 6 أشهر وذلك بسبب إقحام القناة لبرنامجه على خريطتها التى كانت تزدحم حينها ببرامج «البلد اليوم» وبرنامج «صالة التحرير» لعزة مصطفى و«نظرة» لحمدى رزق حيث عبر هؤلاء عن تضررهم بعد إنطلاق برنامج موسى لتغيير مواعيد برامجهم وترتيب الخريطة من أجل أن يحصل موسى على المساحة والميعاد المناسبين.
وأكدت إلهام ابو الفتوح اعتزاز القناة بجميع نجومها من مقدمى البرامج خاصة أحمد موسى والذى توج برنامجه «على مسئوليتي» كأفضل برنامج توك شو وفق التقرير الأخير لقياس نسب المشاهدة بالقناة..
وكشفت مصادر قريبة من رولا خرسا أنها تدرس الآن العديد من العروض المقدمة لها لترك «صدى البلد» والانتقال إلى فضائية جديدة لم يتم الكشف عنها بعد.. وستستمر فى تقديم برامج التوك شو وان توقفها قرابة الأسبوع عن الظهور فى صدى البلد جاء على خلفية غضبها من تخطى الإعلامى أحمد موسى على وقت برنامجها، وفق هذه المصادر.