الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«ضنك» تفشل فى حشد المتظاهرين بالبحيرة




البحيرة ــ جمالا الدمنهورى
فشلت حركة ضنك فى حشد الجماهير أمس الأول للتظاهر ضد الحكومة وخلت شوارع وميادين محافظة البحيرة من أى وقفات احتجاجية أو تظاهرات دعت لها «حركة ضنك» التابعة لتنظيم جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.
وكانت حركة ضنك قد دعت من قبل لعمل تظاهرات أمام الجمعيات الاستهلاكية الكبرى والميادين الشهيرة تحت عنوان «عشان الجوع» كأحدى فعاليات ثورة الغلابة اليوم على حد قولهم.
وفى استطلاع لرأى الشارع البحراوى وموقفه من تظاهرات اليوم الداعية لها الحركة أكدت المحاسبة رشا لطفى الجمال مدير إدارى أن دعوات حركة ضنك للتظاهر هدفها تعطل مسيرة العمل خاصة بعد الاستقرار الذى تشهده البلاد حالياً خاصة بعد الإعلان عن مشروع قناة السويس الجديدة وتوافد المواطنين على البنوك لشراء شهادات استثمار قناة السويس مشيراً إلى أن البلد فى تحسن ملحوظ.
أما «توتا محمود الدعمة» مديرة علاقات عامة فأكدت بأنها لأول مرة تسمع عن حركة ضنك لافتة إلى أن هذه الحركة أياً كانت تظاهراتها فهدفها عدم الاستقرار ومناهضة إنجازات الرئيس السيسى.
وفى سياق متصل تصدى الأهالى بمدينة دمنهور لبعض الشباب أثناء قيامهم بكتابة شعارات تحرض على التظاهرات وإثارة الرأى العام على سور شريط السكة الحديد بشارع النصر وقاموا بإزالتها.