الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أرسنال» يتحدى «مانشستر» فى إنجلترا




يسعى أرسنال ومانشستر سيتى عندما يتواجهان باستاد الإمارات اللندنى للتعويض بعد بداية متذبذبة للموسم لم يكن يتوقعها كلا الفريقين.
وبعد شهر من هزيمة سيتى 3-صفر أمام نفس المنافس فى مباراة الدرع الخيرية فى استاد ويمبلى فشل ارسنال صاحب المركز السابع فى التألق وتعادل فى آخر مباراتين بالدورى وخسر جهود المهاجم الفرنسى المصاب أوليفييه جيرو.
وبينما لا يمكن لسيتى أن يشتكى من نقص المهاجمين فإن مدربه مانويل بليجرينى الذى حقق فوزين متتاليين فى البداية تعرض لهزيمة غير متوقعة بهدف نظيف على أرضه أمام ستوك سيتى فى الجولة الاخيرة.
وفى سعيه لتقليل متاعبه الهجومية اشترى أرسنال السريع دانى ويلبيك من مانشستر يونايتد فى اليوم الأخير من فترة الانتقالات ويثق اللاعب الدولى فى أن قدراته ستلائم وبشكل مثالى فريقه الجديد.
وقال ويلبيك الذى سجل هدفين لإنجلترا منحاها الفوز على مضيفتها سويسرا فى تصفيات بطولة اوروبا 2016 يوم الاثنين الماضى «منيت نفسى باللعب لهذا الفريق. تحقيق هذا فى النهاية أمر رائع.»
وبالإضافة إلى جيرو سيفتقد أرسنال أيضا لاعب الوسط آرون رامسى الذى هز الشباك لإرسنال فى اثنتين من مبارياته الثلاث فى الموسم حتى الآن وقد يغيب عن المباراة بسبب التواء فى الكاحل.