الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«غندر» يدعو شباب «بورسعيد» لدعم دورى اتحاد الشركات




حرص سماح قنديل محافظ بورسعيد، على تقديم كل العون للمشاركين فى دورى الشركات فى ثوبه الـ 47، ولم يكتف بإعطاء التعليمات لجميع المسئولين بالمحافظة بتوفير الخدمات اللازمة وإنما قام بزيارة جميع أماكن الاقامة والملاعب الخاصة بالبطولة والاطمئنان على الرياضيين العاملين فى الدولة وأعلن ترحيبه بضيوف بورسعيد وقيادات الشركات ورؤساء البعثات للاتحاد الرياضى للشركات برئاسة المهندس صلاح حسب الله رئيس اتحاد الشركات المقامة فى صالة مبارك بحى الضواحى ببورسعيد.
وأكد مدير الأمن، انتهاء قواته من تأمين الملاعب التى تقام عليها المنافسات، مشيرًا إلى أن هناك تأمينات مشددة، تم خلالها نشر أكمنة ثابتة ومتحركة وقوات التدخل السريع، وقوات مكافحة الإرهاب، وأعرب عن امتنانه لإقامة تلك البطولة على أرض بورسعيد.
ومن جانبه أكد الدكتور حسنى غندر، مدير عام البطولة وسكرتير عام الاتحادين المصرى والعربى للشركات بعد حضور طابور العرض باعداد تشريفية للفرق المشاركة فى البطولة و التى يشارك فيها 20 الف رياضى يمثلون شركات مصر يمثلون 192 شركة ومؤسسة حكومية على أرض محافظة بورسعيد ، مؤكدا حرص أبناء بورسعيد الدائم على إنجاح تلك البطولة التى تقام على أرضه، ودعا غندر، شباب بورسعيد لمتابعة منافسات الألعاب المختلفة المقامة على ملاعب الأندية ومراكز الشباب والصالات الرياضية.
وقد شارك الفنان عمرو عجمى وفرقته بتقديم عرض رائع عن الفلكلور البورسعيدي،  وانشدوا اغنية أحلف بسماها وبترابها صوت الفنان الراحل عبد الحليم حافظ و أغنية بشرة خير . الجدير بالذكر ان بورسعيد تستضيف البطولة من الفترة 5 سبتمبر و حتى 12 سبتمبر الحالي.​
وقدم الرياضيون فى فريق شركة السكر لافتة طيبة بتبرعهم بمبلغ 10 آلاف جنيه لصالح صندوق تحيا مصر تضامناً مع الفكرة الرائعة والأسلوب المتميز الذى يدير به الرئيس عبدالفتاح السيسى البلاد فى هذه المرحلة.
وقد جاءت نتائج المباريات فى خماسى كرة القدم للعمومى فوز مصر للبترول على صان مصر 4/1 وإنتاج كهرباء القاهرة على سيديك 3/1 والشراع للوسائط التأمينية على صيانكو 4/1 وطلعت مصطفى على سكر الحوامدية 3/2 وسبق تحقيق الفوز على صان مصر 4/2 وعلى بتروين 4/صفر وأفاد الكابتن محمد عبدالخالق مدير الكرة بان الفريق حقق هذه النتائج الطيبة بدعم من المهندس طارق طلعت رئيس مجلس الإدارة.
وفى خماسى الرواد فازت مصر للمقاصة على العامرية الدوائية 4/صفر وجاسكو على مياه شرب الاسكندرية 1/صفر وإنشاء الطرق على مياه شرب الاسكندرية 4/3 وهيئة تجميل الجيزة على قنا للورق 4/صفر.
وفى كرة السلة رواد 45 سنة فازت العامة للبترول على جمارك اسكندرية 34.38 وايسترن كومبانى على غزل المحلة 41/38 والبنك المركزى على السكر والصناعات 31/.30.
وفى الكرة الطائرة للعمومى فاز مصر للبترول على السكر والصناعات 2/صفر وبنفس النتيجة فاز الدقهلية للسكر على النصر للبترول وايسترن كومبانى على العامرية للبترول وخالدة للبترول على جاسكو واسكندرية للزيوت على بنك مصر القاهرة.
كما استطاع فريق جابكو الفوز على التعاون للبترول 27/23 وبوتاجاسكو على مصر للبترول 23/12 فى مفاجأة من العيار الثقيل لبطولة الجمهورية للشركات فى الدور قبل النهائى ليخرج بطلا العام الماضى من البطولة وهما التعاون للبترول والشرقية للدخان ليلعب جابكو مع بوتاجاسكو فى النهائى اليوم الجمعة بصالة الزهور يحكم المباراة وائل صلاح وحسام معتمد ويراقبها حسين توفيق وعمر صقر والكابتن يحيى السيد مقرر اللعبة.. ويسبق النهائى مباراة المركزين الثالث والرابع بين مصر للبترول والتعاون للبترول.
وفى الرواد تحت 40 سنة حقق بنك مصر الفوز على المحطات المائية 10/8 والنحاس على هيئة ميناء الاسكندرية 12/9 فى الدور قبل النهائى ليلعب اليوم بنك مصر مع النحاس فى نهائى البطولة ولأول مرة يلعب بنك مصر فى النهائى بينما يلتقى على المركزين الثالث والرابع المحطات المائية مع هيئة ميناء الاسكندرية.
وفى الجودو للعمومى فاز هيئة قناة السويس بالمركز الأول والسكر والصناعات بالمركز الثانى والدلتا للسكر بالمركز الثالث.
وفى الجودو للرواد تحت40 سنة فاز بالمركز الأول الملح والصودا جاء فى المركز الثانى الترسانة البحرية وغزل الزقازيق بالمركز الثالث.