الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيكول سابا: لا خلاف مع فؤاد .. وأرفض ظهور ابنتى فى الإعلام




تعود الفنانة اللبنانية نيكول سابا من العاصمة اللبنانية بيروت الى مصر عقب قضاء إجازتها الصيفية مع زوجها الفنان اللبنانى يوسف الخال وطفلتها «نيكول» وذلك بداية شهر أكتوبر المقبل.
وكشفت «سابا» عن تجهيزها لعمل درامى جديد من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل تقوم حاليا بالتجهيز له.
وعبرت عن مدى سعادتها بردود افعال الجمهور المصرى والعربى حول مسلسلها الأخير «فرق توقيت» والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، وشاركها به عدد كبير من الفنانين على رأسهم الفنان تامر حسنى والفنانة مى سليم، شيرى عادل وظافر العابدين، أحمد صلاح السعدنى والمخرج اسلام خيرى.
وأشارت إلى أن تجسيدها شخصية «ليلى» خلال العمل، ارهقها بشدة وهو ما جعلها تسافر بعد انتهاء التصوير الى لبنان لأخذ قسط من الراحة وسط عائلتها، نظرا لكونه دورا جادا بعيدا عن الكوميديا كما انها جسدت من خلاله مشاعر انسانية نبيلة لسيدة مطلقة وتعانى من طليقها الذى يحاول دائما الرجوع اليها مهددا لها بأخذ ابنته فى حالة رفضها الرجوع له.
 وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان تامر حسنى لاول مرة من خلال هذا العمل، نافية شعورها بأى انزعاج لدى مشاركتها فى عمل بطولة جماعية، موضحة أنها عشقت المشاركة فى اعمال بطولات جماعية من خلال هذا العمل والذى ضم عددا كبيرا من الفنانين بالاضافة الى ثلاثة مطربين فى نفس الوقت مثل الفنان تامر حسنى ومى سليم بالاضافة اليها.
وأشارت الى ان البطولات الجماعية لديها قدرة كبيرة على جذب الجمهور بشكل كبير لمشاهدة العمل ورغبته فى التعرف على احداثه.
وعن نسبة مشاهدة العمل خلال رمضان أكدت أن العمل حقق نسبة مشاهدة كبيرة بالرغم من عرضه بشكل حصرى على قناة النهار، وذلك فى ظل كم كبير من الاعمال الدرامية والتى كان كثيرا منها يتسم بجودته، مما اشعل المنافسة بينها خلال شهر رمضان، مشيرة الى أنها متفائلة بأن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة اكبر خلال العرض الثانى له.
كما عبرت عن امنيتها فى ان يحقق مسلسها الجديد الذى تجهز له الفترة المقبلة نفس نسبة نجاح «فرق توقيت» وأكثر.
ومن ناحية أخرى نفت «سابا» ما تردد حول تراجعها عن قرارها فى المشاركة بلجنة تحكيم أحد البرامج الشعبية، مؤكدة أن هذا غير حقيقى وانها اعتذرت منذ فترة كبيرة عن المشاركة فى هذا البرنامج والذى يقدم مواهب جديدة فى الفن الشعبى.
ورفضت الافصاح عن السبب الرئيسى فى تراجعها عن المشاركة فى هذا البرنامج فى ظل تهافت كثير من نجوم الفن والغناء على هذة البرامج مثل برنامج «أكس فاكتور» و«Arab Idol» و«صوت الحياة» وغيرها من البرامج، موضحة أنها مشغولة بأعمالها الفنية.
وأضافت أنه ليس معنى اعتذارها عن المشاركه فى تقديم هذا البرنامج تقليلا من قيمته الفنية، خاصة انه برنامج محترم كثيرا ويشارك فيه فنانون كبار كالمطرب حكيم، والشاعر الغنائى بهاء الدين محمد.
وعن خوضها عملا سينمائيا جديدا أكدت أنها تنتظر عملا سينمائيا مناسبا تعود به عقب غياب كبير عن شاشة السينما التى تعشقها كما أنها تشعر باشتياق كبير للعودة اليها سريعا.
اما بخصوص البوماتها الغنائية المقبلة نفت ان يكون انشغالها فى التمثيل ابعدها عن كونها مطربة، وانما تفضل تقديم اغان جيدة من حيث الكلمات والالحان حتى لو كل فترة بدلا من تقديم أغان بشكل متلاحق دون اى أثر لها فى قلب الجمهور.
وأشارت إلى أنها ستطرح أغنية لبنانية جديدة، خلال الفترة المقبلة، والتى انتهت من تسجيلها منذ فترة، وكان من المقرر طرحها فى عيد الفطر، كما تجهز لأغنية باللهجة المصرية ستكون مفاجأة للجمهور.
كما نفت ما تردد من شائعات عبر بعض الصحف والمواقع الالكترونية حول وجود خلاف بينها والمطرب محمد فؤاد والذى تعتز بصداقته كثيرا إثر قيامه بعمل مقلب فيها من خلال برنامجه «فؤش فى المعسكر» والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا.
وأوضحت أنه لا يوجد اى خلاف مع المطرب محمد فؤاد، والذى اعتذر لها على الهواء عن هذا المقلب، بالرغم من أنها شعرت بالرعب اثناء لحظات المقلب وانها بالفعل بين ايدى جنود الجيش الاسرائيلى والذى تدور حوله فكرة البرنامج.
واستكملت حديثها بأنها تعشق محمد فؤاد وتعتبر نفسها من ضمن معجبيه وجمهوره، كما انها تحرص على الاستماع الى اى البوم يقوم بطرحه ومشاهده اعماله الفنية.
مشيرة إلى أنه تم عمل فيها مقلب من قبل الفنان رامز جلال من خلال برنامج «رامز قرش البحر» والذى ارهقت فيه كثيرا، ولكن لم تحدث أى شائعات حول حدوث مقاطعة بينهما، متسائلة عن سر شائعات خلافات مع المطرب محمد فؤاد بالتحديد.
وعن طفلتها الصغيرة «نيكول» أوضحت أنها فرحة حياتها وشعرت بأنها ولدت من جديد بعدما انجبت طفلتها الصغيرة، مشيرة  الى انها ترفض ظهورها فى الاعلام وخاصة الفترة الجارية.
الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا احيت حفلا غنائيا لصالح إحدى الشركات الكبرى فى مدينة شرم الشيخ الفترة الماضية، على شاطئ البحر مع عدد كبير من الجماهير المصرية واللبنانية الذين تفاعلوا مع هذه الاغانى.