الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسام حسن للاعبيه: لازم نكسب البطولة.. والنجومية فى الملعب مش على الورق




تحت شعار الحصول على بطولة كأس السوبر يدخل الليلة فريق الزمالك لقاء القمة أمام الأهلى المقررله الثامنة مساءً على استاد القاهرة بدون جمهور، حيث يسعى اصحاب الزى الابيض للفوز بأول بطولة هذا الموسم وكسر عقدة الفريق الأحمر الذى فاز على الزمالك فى آخر مواجهة بينهما فى المربع الذهبى لتحديد بطل الدورى الموسم المنتهى بهدف شخصى لأحمد توفيق كما فاز الأهلى بأول بطولة كأس سوبر تجمع بين الفريقين قبل انطلاق موسم 2003 /2004.
ويسعى حسام حسن لتقديم اوراق اعتماده كمدير فنى للفريق الابيض فى ثانى ولاية له خاصة انه يعلم مدى اهمية هذا اللقاء بالنسبة لعشاق الفانلة البيضاء الذين يضعون عليه آمالاً عريضة مع وضعه فى الاعتبار انه سيخضع للمقابل مع نظيره فى الأهلى الاسبانى جاريدو، خاصة أن هذه أول مواجهة بينهما هذا الموسم.. وحرص العميد وتوأمه ابراهيم حسن بالتركيز على الجانب النفسى طوال الساعات الماضية ومطالبة لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز وأن عليهم أن يثبتوا على الملعب أنها صفقات سوبر تستحق ارتداء الفانلة البيضاء..  وأكد المدير الفنى للاعبيه أنه لن يقبل بغير الفوز بالبطولة وأن يضعوا فى اعتبارهم انهم يواجهون فريقًا قويًا يمتلك لاعبين متميزين فى جميع الخطوط لكن لايعنى ذلك أن يخافوا منه فعليهم أن يواجهوه لانهم ليسوا أقل منه. . وراح العميد يعقد جلسات خاصة مع اكثر من لاعب على انفراد وكأن على رأسهم خالد قمر الذى مازال يعيش حالة نفسية سيئة بعد اخفاقه فى لقاء المنتخب أمام  تونس  مع عقد جلسة للاعبين الجدد ايمن حفنى وأحمدسمير ومعروف يوسف وعلى جبر وأحمد دويدار.  
وتقرر أن يعلن الجهاز الفنى اسماء اللاعبين المرشحين لخوض اللقاء قبل انطلاق المباراة مباشرة تحسبًا لاية ظروف طارئة وذلك بعد تأكد استبعاد الثلاثى حازم إمام وطارق حامد وباسم مرسى للايقاف وتقرر أن يخضع محمد عبدالشافى  لاختبار طبى  للتأكد من مدى قدرته على خوض اللقاء من عدمه مع وضع أحمد سمير ليكون بديلاً له.
وكان الفريق أدى تدريبه الاخير مساء امس على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى مكتفيا بمشاركة اللاعبين الذين تقرر استمرارهم بالمعسكر المغلق حيث سعى الجهاز الفنى لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيل ووضح أن هناك استقرارًا على الدفع بأحمد الشناوى فى حراسة المرمى وامامه الرباعى حمادة طلبة وعلى جبر وأحمد دويدار ومحمد عبد الشافى أو أحمد سمير ومعهم عمر جابر وياسر ابراهيم وفى خط الوسط محمد كوفى وابراهيم صلاح ومعروف يوسف وايمن حفنى  وأحمد عيد عبد الملك  ومصطفى فتحى ومازالت هناك مفاضلة بين الثلاثى عبد الله سيسيه وأحمد على وخالد قمر.
وحرص الجهاز الفنى واللاعبون على اعادة مشاهدة لقاءات الأهلى الاخيرة ببطولة افريقيا للتعرف على مواطن القوة والضعف فى ظل وجود مدير فنى جديد
وكان حسام حسن فجر مفاجأة من العيار الثقيل من داخل المعسكر الداخلى بفندق الميرديان بأختيار22 لاعبًا فقط لاستكمال المعسكر بعد استبعاد الرباعى الجديد رضا العزب وصالح موسى وإسلام جمال ومحمد عبد الرازق بازوكا ومعهم محمد عبد المجيد ويوسف اوباما العائد من منتخب الشباب بالاضافة للثلاثى الموقوف بقرار من اتحاد الكرة حازم إمام وطارق حامد وباسم مرسى.
وكان مرتضى منصور رئيس النادى حرص على زيارة معسكر الفريق بمصر الجديدة بصحبة أحمد سليمان عضو المجلس للشد من أزر اللاعبين وتقديم وعود لهم بمكافآت مجزية فى حالة تحقيقهم الفوز على الأهلى وحصولهم على بطولة كأس السوبر.