الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأمن يتمسك بإقامة مباريات الأهلي الأفريقية بدون جماهير بالحربية




حصل النادى الأهلى على موافقة كتابية من الداخلية لتأمين لقاءى مازيمبى والذى سيقام 8 يونيو المقبل والزمالك 21 من نفس الشهر فى بداية دورى المجموعات لبطولة إفريقيا ورفض الأمن إقامة لقاء القمة الإفريقى على ملعب استاد القاهرة حيث تمسك باللعب على استاد الكلية الحربية وبدون جماهير إلا أن الأهلى ينتظر حدوث انفراجة والحصول على موافقة أمنية للعب أمام مازيمبى فى حضور الجماهير خاصة أن الفريق يحتاج إلى الدفعة المعنوية فى بداية مشواره بدور الثمانية الإفريقى بحثا عن أول ثلاث نقاط.. ويتوقف حضور الجماهير على ملامح نظرة الرئيس الجديد للرياضة عقب توليه المسئولية رسميا 30 يونيو الجارى ويأمل مسئولو الأهلى والجهاز الفنى فى حدوث انفراجة وعودة الجماهير إلى المدرجات لتعود الحياة من جديد للكرة المصرية والتى يتوقف عليها خروج الأهلى من أزماته المالية وتحريك المياه الراكدة داخل النادى.
 
وفى إطار الاستعدادات لمباراة مازيمبى خاض الأهلى بالأمس آخر تجاربه الودية فى المعسكر التركى أمام فريق «كابس» التركى وأكد المدير الفنى حسام البدرى أنه توصل إلى ملامح شبه كاملة للتشكيل الذى سيخوض به أولى مبارياته الإفريقية من خلال المعسكر والذى استفاد منه الأهلى فنيا وبدنيا.
 
وأجمع لاعبو الفريق وباقى أعضاء الجهاز على أن المعسكر أتى بثماره وحقق العديد من الأهداف المطلوبة ومنها الابتعاد عن الأحداث فى ميدان التحرير خلال الفترة الأخيرة وعدم الانشغال كثيرا بالحديث عن مستقبل الرئاسة.. وفى الوقت نفسه انتقد البعض معسكر الأهلى الخارجى مؤكدين أن الفريق كان بامكانه اقامة معسكر فى الأكاديمية البحرية أفضل من السفر إلى تركيا حيث لا يوجد ملعب جيد يفوق الإمكانيات فى القاهرة أو أجواء مثالية كما أن الأهلى كان فى حيرة شديدة بعد اعتذار فريق الوحدة السعودى عن اللقاء الودى الذى كان مقررا اقامته بالأمس إلى أن توصلت الشركة الراعية إلى الاتفاق مع فريق «كابس».
 
وكشف المعسكر الخارجى عن تجاهل المدير الفنى للعديد من اللاعبين وفى مقدمتهم السيد حمدى وأحمد العش ومحمود أبوالسعود ومؤمن جابر ومعتز إينو وأحمد نبيل مانجا وأيمن أشرف فيما منح البدرى الفرصة لمحمود حسن «تريزيجية» للحكم على مستواه وكان جوزيه قد أكد لـ«تريزيجية» أنه سيكون أفضل لاعب فى مصر قبل سفره إلى البرتغال وكان جوزيه ينوى قيد اللاعب فى القائمة الإفريقية.
 
 
ومن ناحية أخرى بحث مجلس إدارة النادى الأهلى خلال اجتماعه بالأمس العديد من الأمور المهمة وتم التطرق إلى الحديث عن الاسم الذى سيخلف عدلى القيعى فى منصب مدير التسويق بعد تقدمه باستقالته منذ ما يقرب من عشرة أيام مضت وتم قبول الاستقالة وتباينت الأسباب التى دفعت القيعى إلى التقدم باستقالة حيث تردد أن مدير التسويق السابق أقدم على هذه الخطوة للهروب من القواعد الجديدة التى سيتم تطبيقها ابتداء من يوليو المقبل والتى ستحرمه من 250 ألف جنيه فى حالة استقالته بعد يوليو.
 
وتعد رغبة القيعى فى خوض انتخابات مجلس الإدارة المقبلة أحد الأسباب القوية التى عجلت بالاستقالة.. ومن جانبه نفى محمود عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى السابق ترشحه لخلافة القيعى مؤكدا أنه لا يقبل أن يتقاضى راتبا من الأهلى وأن طموحه أكبر من منصب مدير التسويق حيث يرغب فى خوض الانتخابات على مقعد العضوية.