الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تيخة: أستعد لمسلسل «جريمة أكل»




يستعد الفنان مدحت تيخة لتصوير مسلسله الجديد «جريمة أكل» الفترة المقبلة.
وأكد «تيخة» أن العمل يدور فى اطار كوميدى اجتماعى، حيث يجسد خلاله شخصية صاحب عربية كبدة، وفى أحيان أخرى يتقمص شخصية «جنكيز خان»، نافيا أن يتضمن العمل آلة الزمن والعوده الى الخلف.
وأشار إلى أن المسلسل بعيد تماما عما قدمه الفنان الكوميدى محمد سعد من خلال مسلسل «فيفا أطاطا» والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، وتضمن وجود شخصيات تعود الى التاريخ وأزمنة مختلفة معتمدا على آلة الزمن.
ورفض الإفصاح عن طبيعة العمل تفصيليا خاصة أنه مازال لم يبدأ لتصوير بعد، وكى يكون مفاجأة للجمهور.
وعن الفريق المشارك فى العمل أوضح أنها مازالت كلها ترشيحات لم تكتمل حتى الوقت الحالى، موضحا بأن العمل من المقرر مشاركته فى ماراثون دراما رمضان المقبل.
ومن ناحية أخرى أكد «تيخة» أنه من المقرر أن يستأنف تصوير مسلسل «الوسواس» خلال منتصف أكتوبر المقبل.
وأضاف انه انتهى من تصوير حوالى 75% من مشاهده خلال العمل الفترة الماضية، والذى يجسد خلاله دور بلطجى بحكم أسرته التى نشأ فيها، ولكنه طيب من داخله الا ان اسرته تجبره على أن يكون بلطجيًا مثلهم وذلك فى اطار اجتماعى مثير.
وكشف عن ان المسلسل من المقرر عرضه خلال شهر يناير من العام الجديد، بعيدا عن شهر رمضان المقبل.
كما نفى شعوره بالاستياء نتيجة عدم عرض «الوسواس» خلال شهر رمضان الماضى، نظرا لتعرض كثير من الاعمال الدرامية للظلم فى نسبة مشاهدتها خلال رمضان.
مؤكدا أن عرض العمل خلال بداية العام المقبل سيجعل نسبة مشاهدته أعلى خاصة لانه عمل يستحق التقدير كثيرا لما يتضمنه من قصة وسيناريو مكتوبين بطريقة جيدة، وفريق عمل قوى مشارك به من الفنان السورى تيم الحسن والفنانة زينة، ونضال الشافعى الذى انضم مؤخرا لفريق العمل، والفنانة سوسن بدر، أحمد راتب، إلى جانب المؤلف محمد ذو الفقار والمخرج حسنى صالح.