السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد عاطف: يسرا وعمرو عبدالجليل بطلا فيلمى الجديد.. وسعيد بإشادات النقاد




كتب - أمير عبد النبى


أكد المخرج احمد عاطف انه حاليا يقوم بالتجهيز لفيلم سينمائى من بطولة الفنانة يسرا والفنان عمروعبدالجليل ولكنه لم يستقر حتى الآن على اسم للفيلم ويعكف فى هذه الفترة على ترشيح باقى نجوم الفيلم على ان يبدأ فى تصويره ليلحق بموسم اجازة نصف العام، والفيلم من تأليف ناصر عبدالرحمن.
وعلى الجانب الآخر قال عاطف إن مسلسل «نسوان قادرة» سيقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف ولقاء الخميسى وعبير صبرى وسيبدأ التصوير بعد 60يومًا ليلحق بموسم رمضان 2015،  وعن عرض فيلمه «قبل الربيع» بمهرجان الاسكندرية قال إن الفيلم لاقى اشادات من الحضور، لأن التجربة جديدة ومختلفة، كما طالب الجمهور وخاصة شباب الاسكندرية سرعة عرضه بالسينمات.
أما عن آراء النقاد فيقول عاطف إنه لاقى اعجابًا وإشادة من الناقد وليد سيف وفتحى العشرى وقال عن فيلمه انه تجربة مهمة تعيد الاعتبار للثورة وتقدم أشياء جديدة لم يكن يعرفها الكثيرين ولم يتم تناولها فى اى عمل من قبل.
وأوضح عاطف ان الفيلم يتناول فترة ما قبل الثورة بشهرين وليس عرضا لاحداث الثورة نفسها وأكد أنه لا يوجد بالفيلم أى اسقاط سياسى وإنما يوضح دور الشباب فى ثورة 25 يناير.
وعن مشاركة فيلمه بالمهرجان يقول عاطف انه يفضل المهرجانات داخل مصر لأفلامه افضل من مهرجانات الخارج لأنها تكون بمثابة دعاية قوية لفيلمه وتكون عامل نجاح مهم يدعم الفيلم.
وفى النهاية تمنى عاطف ان ينال فيلمه جائزة وإن لم ينل فلن يغضب لأن الفيلم قد حقق غرضه بالعرض وأثار الجدل حوله.