السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد عز يبدأ «المفرمة»




كتب- محمد سعيد هاشم


عقد الفنان أحمد عز جلسات عمل مع المنتج وائل عبدالله لاختيار باقى الفنانين المشاركين فى فيلمه الجديد «المفرمة» وحتى الآن يشاركه البطولة منة فضالى وصلاح عبدالله كما ينتهى المنتج والمؤلف وائل عبدالله من بعض التعديلات البسيطة على سيناريو الفيلم ليصبح جاهزا لتصوير الفيلم أول الشهر المقبل وقد تمت معاينة أماكن التصوير الخارجى حتى يكون جاهزا للعرض فى دور العرض فى إجازة نصف العام المقبل.
عز قرر أن يشغل باله بما يقدمه من أعمال فنية تؤرخ اسمه فى تاريخ السينما والدراما التليفزيونية وترك الشائعات التى لا تنتهى وقرر ألا يتحدث فى قضية نسبه بأطفال الفنانة زينة للقضاء بعد أن طلب المستشار مرتضى منصور محامى عز التوقف عن الادلاء بأى أحاديث صحفية فيما يخص قضيته مع زينة وجاء طلب مرتضى منصور بعد أن صرح عز بعدم وجود أى علاقة عاطفية أو رسمية بينه وبين زينة بعدما تم نشر صور لهما أثناء قضائهما شهر عسل كما تردد.
يذكر أن عز أكد أنه سيحصل على راحة من العمل على شاشة التليفزيون العام المقبل مشيرًا إلى أن تقديم مسلسل تليفزيونى يتطلب مجهودًا كبيرًا جدًا.
وأوضح أن العمل بالتليفزيون أخطر من السينما ويجهد الذهن أكثر وأنه سيحرص على التواجد على شاشة السينما كل عام من خلال تقديم فيلم سينمائى جديد.