الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

العميد احتوى غضب المستبعدين من لقاء السوبر




كتب - أحمد أمين


 يسعى الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة حسام حسن لاحتواء غضب لاعبيه الذين تم استبعادهم من قائمة الفريق التى سبقت لقاء الأهلى بكأس السوبر خاصة الرباعى محمد شعبان ورضا العزب وصالح موسى وإسلام جمال ومعهم يوسف اوباما ومحمد بازوكا، حيث أكد لهم العميد أنهم لم يخرجوا من حساباته لكن لكل مباراة اللاعببن المؤهلين لها وطالبهم بالتركيز من أجل الاستعداد لانطلاق الدورى  مع خضوعهم لبرنامج تدريبى خاص بهدف تجهيزهم للقاء إنبى.
كما يسعى الجهاز الفنى لتجهيز الثلاثى حازم إمام وباسم مرسى وطارق حامد الذين غابوا عن لقاء الأهلى للايقاف بقرار من اتحاد الكرة لحصولهم على الانذار الثالث او الطرد فى نهاية الموسم الماضى.
وكانت الساعات الاخيرة التى سبقت لقاء القمة أمام الأهلى بكأس السوبر المصرى شهدت احداثا ساخنة كان لها تأثير مباشر على نتيجة اللقاء حيث حرص مرتضى منصور رئيس النادى الابيض على الاتصال بإبراهيم حسن مدير الكرة ليؤكد له ان هناك مفاجآت فى انتظار اللاعبين والجهاز الفنى فى حالة تحقيق الفوز.  
فى الوقت نفسه راح حسام حسن ورفاقه يعقدون جلسات نفسية مع اللاعبين الذين اختارهم لمواجهة الأهلى ليطالبهم بالتركيز وعدم الاعتراض على قرارات حكم اللقاء محمد فاروق وضرورة التعاون والتمرير السهل بدون فلسفة مع توجيه أحمد عيد عبد الملك وأيمن حفنى وخالد قمر وسيسيه بضرورة الإيجابية على المرمى.   
وخضع محمد عبد الشافى لاختبار طبى للتأكد من مدى قدرته على اللعب مع وضع أحمد سمير كبديل له.  
وفضل الجهاز الفنى تأجيل اعلان التشكيل الى الدقائق الاخيرة التى سبقت المباراة تحسبا لأية طوارئ.
وكانت هناك مفاضلة بين الدفع بحمادة طلبة او عمر جابر فى مركز الظهير الايمن وأحمد دويدار وياسر ابراهيم ليكون احدهما بجوار على جبر ونفس الحال لمعروف يوسف وبديله مؤمن زكريا وكذلك المفاضلة بين أحمد على وخالد قمر وعبد الله سيسيه مع الاستقرار على باقى العناصر الشناوى فى حراسة المرمى ومحمد عبدالشافى فى مركز الظهير الأيسر وإبراهيم صلاح ومحمد كوفى وأيمن حفنى فى خط الوسط وامامهم أحمد عيد عبد الملك فى الهجوم ومعهم أحمد توفيق وأحمد سمير ومصطفى فتحى.
وحرص اللاعبون المستبعدون من المعسكر خاصة حازم امام على التواجد مع زملائهم بهدف مؤازرتهم.
فى سياق آخر علمت «روزاليوسف» أن مسئولى النادى الابيض مازالو يصرون على التعاقد مع أحمد صبرى صانع ألعاب فريق حرس الحدود خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة حيث ستتم مقايضته برضا العزب أو محمد شعبان.