الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عامر» يصطدم بـ «مرتضى» بسبب تشكيل لجنة المسابقات




كتب - ياسر صادق


رفض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة ضم اى عضو من لجنة الاندية التى يرأسها مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى تشكيل لجنة المسابقات الجديد والذى سيتم الانتهاء منه احد يومى الاربعاء أو الخميس حسبما اشار عامر لـ«روزاليوسف» واضاف انه سيضم من لجنة الاندية عضوا أو عضوين على اقصى تقدير فى حالة واحدة فقط وهو أن يطلب منه ذلك بشرط ان يكونا على توافق مع فكر لجنة المسابقات وفى حالة عدم الطلب فلن يضم احد.. واضاف ان جلسة سوف تجمعه مع مرتضى منصور رئيس لجنة الاندية لحسم الامر.. وبالنسبة لطلب فاروق جعفر المدير الفنى بأن تتوقف مسابقة الدورى العام بعد الاسبوع الثالث والذى سينتهى يوم 25 سبتمبر الجارى من اجل اعطاء للمنتخب الوطنى الاول لكرة القدم مساحة من الوقت لاقامة معسكره استعدادا لمباراته بالجولة الثالثة من تصفيات الامم الافريقية امام بتسوانا والتى ستقام على ملعب الاخير يوم 10 اكتوبر المقبل، قال رئيس لجنة المسابقات إن مجلس الادارة لم يبلغه بهذا الامر حتى الآن.. وان ذلك سيكون صعبا جدا لان المسابقة طويلة من 38 اسبوعا الا انه فى جميع الاحوال سوف ندرس الموقف.
على الجانب الآخر فإن خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى لم يعلن تشكيل لجنته ولم يرسله الى مجلس الادارة على الرغم ان الدورى فى القسم الثانى سوف ينطلق الخميس المقبل ويقول خالد كامل أنه ينتظر اجتماع اتحاد الكرة حتى يرشح الاسماء.. وبشأن كيف يدير المسابقة بدون اعضاء للجنة قال يكفى رئيسها!.. من ناحية اخرى من المنتظر ان يتم اجراء انتخابات للجنة الاندية بالقسم الثانى بعد انطلاق المسابقة ولم يتم تحديد الموعد النهائى بعد.. الجدير بالذكر ان ابراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة هو الذى كان يترأسها فى الموسم الماضى.
من ناحية اخرى عادت بعثة منتخب الناشئين مواليد 98 للقاهرة قادمة من جنوب افريقيا بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف فى لقاء الذهاب مع منتخب جنوب افريقيا بالمرحلة الاخيرة لتصفيات الامم الافريقية والتى ستقام نهائياتها بدولة النيجر العام المقبل ويقام لقاء العودة يوم 27 من الشهر الجارى.. ومن المنتظر ان يدخل المنتخب تحت قيادة الدكتور جمال محمد على المدير الفنى واكرام عبد المجيد المدرب العام واسامة عبد الكريم مدرب الحراس فى معسكر خلال اليومين القادمين.. ويسعى الفريق الى احراز هدف فقط من اجل التأهل للنهائيات وسيقوم الدكتور جمال محمد على بعلاج الاخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الذهاب لتداركها فى لقاء العودة مع ضرورة التركيز والجدية والالتزام بتعليمات الجهاز الفنى.. ومن المنتظر ان يعقد فاروق جعفر المدير الفنى لاتحاد الكرة اجتماعا مع الفريق لحثهم على بذل مزيد من الجهد لاسيما ان منتخب 98 أصبح الامل الذى يعول عليه مجلس اداراة اتحاد الكرة بعد فشل منتخب الشباب فى التأهل لنهائيات افريقيا ثم تبعه فشل اكبر مع المنتخب الاول.