السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدراويش بـ «فانلة» مؤقتة أمام المصرى فى بداية الدورى




كتبت - رحاب الصادق


دخل فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى أمس فى معسكر مغلق بفندق النادى استعدادًا لأولى مبارياته فى مسابقة الدورى أمام النادى المصرى التى ستقام على استاد الإسماعيلية فى تمام الساعة 7 مساء وسوف تذاع على القنوات الفضائية التالية القناة والنيل سبورت أرضى m.b.c.
قد حرص البرازيلى ريكاردو المدير الفنى على الاجتماع بثلاثى المنتخب الحارس عصام الحضرى وحسنى عبدربه وشوقى السعيد قبل المران لإخراجهم من الحالة النفسية التي كانوا عليها بعد الهزيمة أمام تونس خاصة أن هناك هجومًا إعلاميًا على الجهاز الفنى واللاعبين.
وسوف يرتدى الدراويش قميصًا مؤقتًا فى المباراة خاصة فى ظل تأخر الشركة الراعية فى تسليم الملابس الجديدة للفريق ووعدت الشركة بتسليم الطاقم الجديد فى الأسبوع الثالث من المسابقة.
وفى نفس السياق طالب ريكاردو مجلس الإدارة بمد فترة عمل مواطنه جاليرو مدرب الأحمال لمدة شهر أخر خاصة أنه يفضل أن يتابع تطبيق البرنامج المعالج للاعبين بنفسه وتسجيل ملاحظاته على اللاعبين.
يذكر أن جاليرو جاء فى «14» أغسطس الماضى مقابل 10آلاف دولار للعمل لمدة شهر واحد نظير تعديل اوزان اللاعبين وعمل قياسات بدنية لهم.
على جانب آخر عقدت إدارة الناديين الإسماعيلى والمصرى أمس اجتماعًا مع مسئولى الأمن بالمحافظة لبحث ترتيب اللقاء الذى سيجمع بينهما يوم الثلاثاء المقبل للخروج بالمباراة بشكل حضارى بعيدًا عن أى أعمال شغب أو عنف.
كما وافقت الإدارة على طلب وزارة الداخلية بإقامة مباراتى الذهاب والعودة أمام النادى الأهلى على استاد الجونة تفاديا لحدوث أى أعمال شغب من جانب جماهير الفريقين قد تؤثر على سير المسابقة.
على صعيد آخر تم تأجيل القضية المرفوعة ضد محمد أبوالسعود رئيس النادى من هيئة التأمينات لتأييد حكم الحبس ضده لمدة 4 أشهر ليوم 29 أكتوبر المقبل لتبديد حصة النادى لصالح الهيئة.. وأ