الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحياة تبحث عن مذيعة لتقديم «الحياة اليوم»




تسعى قناة الحياة الفضائية استيعاب رحيل الإعلامية لبنى عسل عن شاشتها بتصعيد بعض مذيعات القناة لتقديم برنامج «الحياة اليوم» مع عمرو عبدالحميد لكن أغلب المحاولات باءت بالفشل.. فقبل زفاف محمد سمير المشرف على القناة على الدكتورة منى سيد البدوى العضو المنتدب للشبكة حاول سمير تصعيد المذيعة نوران سلام للجلوس بجانب عمرو عبد الحميد لكنها لم تنجح.. فيما يقتصر ظهورها فقط فى تقديم البرنامج الإخبارى «الحياة الآن».
وكشفت بعض المصادر من داخل الحياة عن دخول القناة العديد من المفاوضات مع بعض الإعلاميات للانتقال إليهم كعزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير بقناة صدى البلد ورولا خرسا التى توقفت بشكل مفاجئ عن تقديم برنامجها البلد اليوم على قناة صدى البلد والمذيعة شيريهان أبوالحسن مقدمة برنامج ست الحسن على قناة أون تى فى.
ورغم الخسائر التى تتعرض لها القناة الا أن محمد سمير، رئيس قناة «الحياة» اصر على استكمال الموسم الثانى من عروض «تياترو مصر» الذى يقدمه النجم أشرف عبدالباقى وتنتجه شركة «فيردى للإنتاج» التى تعود ملكيتها لمحمد سمير والذى يقدم من خلاله 20 عرضاً جديداً على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بـ 6 أكتوبر.