الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سعد وسعد» ينهى سهراته




انتهى الفنان أحمد سعد من تصوير حلقات برنامجه الجديد «سعد وسعد» والذى يشاركه فى تقديم البرنامج المطرب الشعبى سعد الصغير ويقدم البرنامج حوارات فنية غنائية مع مجموعة من المطربين مثل إيمان البحر درويش ودياب وشذى ومى كساب وعبدالفتاح الجرينى وغيرهم من نجوم الغناء.
ويقدم البرنامج سهرات خاصة بأهل الفن تجمع الحوارات الفنية والغناء حيث يعود البرنامج بالضيوف إلى أغانى زمن الفن الجميل والأغانى الشعبية القديمة.
ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج أول الشهر المقبل على قناة الحياة فى شكل سهرات تذاع حلقة كل أسبوع للجمهور وكان البرنامج قد بيدأ التصوير به قبل رمضان لكن الأزمة المادية التى تتعرض لها قناة الحياة حاليًا كانت سببًا فى توقف تصوير البرنامج إلى بعد رمضان لحين تحضير المبالغ المطلوبة لأجور الضيوف.
ومن ناحية أخرى قرر أحمد سعد أن يعود إلى سوق الكاسيت من جديد بألبوم غنائى جديد له انتهى من تحضير معظم أغانى الألبوم ويتعاون مع مجموعة من الوجوه الجديدة من الشعراء والملحنين والموزعين.
كما أنه سيقوم بتلحين أغنيتين لنفسه فى الألبوم ومن المقرر أن يطرح الألبوم فى إجازة نصف العام كما سيطرح أغنية سنجل قريبًا فى الإذاعات.