الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صراع غادة عبد الرازق وسلاف فواخرجى يتجدد على «شجرة الدر»




كتب - محمد عباس

صراع النجمات غادة عبد الرازق وسلاف فواخرجى على مسلسل «شجرة الدر» لم ينته حتى الآن بالرغم من مرور أكثر من عامين على انتهاء المؤلف يسرى الجندى من كتابة المسلسل، فبعد أن هدأت الأوضاع بينهم وأصبح العمل حبيس الأدراج عاد قطاع الإنتاج فى الفترة الحالية للتفكير فى تقديم المسلسل فى الموسم الرمضانى المقبل بعد انفراج الأزمة الحالية التى كان يمر بها قطاع الإنتاج طوال الفترة الماضية.
فمن جانبه قال الكاتب يسرى الجندى إنه لا يعرف أى شىء عن ترشيح سلاف فواخرجى لبطولة العمل وأن ما تردد عن نجوم العمل مجرد ترشيحات من الشركة المنتجة والمخرج محمد عزيزية الذى كان سيقوم بإخراج العمل ولكنه اعتذر عندما توقف المسلسل بسبب الأزمات التى تواجه قطاع الإنتاج.
وتابع الجندى: إن ما يعرفه عن المسلسل حتى الآن أن قطاع الإنتاج قد تجاوز محنته التى ظل يعانى منها فى الفترة الماضية، ويبحث عن مخرج جديد بدلا من محمد عزيزية للبدء فى اختيار أبطال العمل وتحديد موعد نهائى للبدء فى تصوير العمل.. وعن تغيير السيناريو بسبب غادة عبد الرازق.
قال الجندى: إنه اعطى الصبغة الشعبية للعمل لأنه يفضل هذه النوعية فى أعماله التاريخية، كما حدث فى مسلسل «جحا المصرى» الذى قام ببطولته يحيى الفخرانى ومسلسل «على الزئبق» الذى قام ببطولته فاروق الفيشاوى، مؤكدا أنه لم يقم بكتابة السيناريو لشخص بعينه وتمنى أن يخرج هذا العمل للنور ويحقق نجاحا كبيرا عند عرضه.