الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزند: الإخوان استولوا على أموال القضاة وقبلوا على أنفسهم الحرام




الإسكندرية - نسرين عبدالرحيم

أكد المستشار أحمد الزند- رئيس نادى قضاة مصر أن مكافحة الإرهاب أمر واجب على كل مصرى لذلك يجب علينا أن نفكر بأسلوب عقلى جماعى ننهى به مسألة الإرهاب ليست مسئولية القوات المسلحة والشرطة فقط.
وأضاف الزند أنه من الضرورى أن يتوحد جميع المصريين على قلب رجل واحد مثل ما حدث فى 30 يونيو و3 يوليو و26 يوليو لمواجهة الإرهاب الغاشم.
جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها مساء أول أمس بمناسبة وضع حجر الأساس لمدينة القضاة الجديدة ببرج غرب الإسكندرية أمام جمع كبير من القضاء وحضر اللقاء اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية، والمستشار عزت عجوة - محافظ كفر الشيخ ورئيس نادى قضاة الإسكندرية السابق - والمستشار عبدالعزيز أبو عيانة رئيس نادى قضاة الإسكندرية وعدد من القضاة والمستشارين.
حيث أكد الزند أن مشروع مدينة القضاة فى الإسكندرية تعثر كثيرًا وتوقف فى عصر الجماعة الإرهابية حيث قال الإخوان وضعوا العقبات فى طريق المشروع لافتا إلى أن المستشار عزت عجوة هو من قام باستكمال المشروع.
واتهم الزند الاخوان استولوا على سبعة وثمانين ألف جنيه من الأموال المخصصة للمشروع، فعندما تولت الجماعة الارهابية وضعت الكثير من المصاعب، وقبلوا على انفسهم المال الحرام.
وأضاف أن الشرطة تعمل بكل قواتها لمحاربة الارهاب لافتا إلى أن أمر الشركات التابعة لوزارة الداخلية ستتولى بناء مشروع النادى والمدينة السكنية للقضاء ببرج العرب.