الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عبدالعزيز» يتدخل لحل أزمة «طاهر» و«مرتضى» ويؤكد زملكاويته




كتب - أحمد أمين


 يعقد ابراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك جلسة جديدة مع احمد توفيق وعمر محمود جابر نجمى الفريق لاقناعهما بالتجديد قبل انتهاء عقديهما نهاية هذا الموسم مع تقديم وعود لهما بوضع بند فى تعاقدهما يتيح لهما فرصة الاحتراف الخارجى فى حالة تلقى عرض جيد يتناسب مع امكانياتهما الفنية ويليق باسم نادى الزمالك.
وتأتى هذه الخطوة من جانب مدير الكرة عقب الجلسة التى سبق أن عقدها مرتضى منصور رئيس النادى مع عمر جابر فى حضور والده وابراهيم حسن حيث تم منح اللاعب مهلة لمدة أسبوعين لتجديد تعاقده وإلا سيتم التجميد.
فى سياق آخر نفى مصدر مسئول ان هناك اتجاهًا لتعاقد النادى الابيض مع محمد زيدان لاعب المنتخب الوطنى السابق فى صفقة انتقال حر خاصة أن اللاعب لم يؤد مباراة رسمية منذ أكثر من موسمين وأن هناك اتجاهًا لضم أحمد صبرى صانع ألعاب حرس الحدود خلال فترة الانتقالات الشتوية.
 من ناحية أخرى يسعى حسام حسن لاحتواء غضب أحمد على وحمادة طلبة ورضا العزب وصالح موسى وياسر ابراهيم واحمد سمير اللذين أبدوا غضبًا غير معلن بعد استبعادهم من قائمة الفريق التى خاضت لقاء طلائع الجيش
واكد ابراهيم حسن أن الجهاز الفنى بقيادة حسام يختار اللاعبين وفق احتياجات المباراة حسب اداء كل لاعب فى التدريبات مشيراً إلى أن الموسم مازال طويلاً والفريق بحاجة لكافة لاعبيه ولا صحة لما تردد ان حسام حسن المدير غير مقتنع بصالح موسى ورضا العزب واحمد على وان هناك اتجاًها للاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
فى الوقت يسعى الجهاز الطبى بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى لعلاج الثلاثى طارق حامد ومحمد شعبان واسلام جمال الذين غابوا عن لقاء الطلائع للإصابة أملا فى لحاقهم بلقاء اتحاد الشرطة.
فى الوقت نفسه رفض حسام حسن منح لاعبيه راحة عقب خوضهم لقاء الطلائع الذى كان مقررًا اقامته مساء امس على ملعب الدفاع الجوى بالجولة الثانية حيث تقرر أن يستأنف الفريق تدريباته سريعا استعدادا للقاء اتحاد الشرطة المقرر له يوم الخميس المقبل فى الجولة الثالثة للدورى.
فى سياق آخر يدرس الجهاز الفنى بالتنسيق مع إدارة التسويق بقيادة خالد رفعت امكانية إقامة معسكر خارجى بالامارات خلال فترة التوقف المقبلة.
على صعيد آخر حرص خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على زيارة نادى الزمالك بصحبة نائبه الدكتور أشرف صبحى ومحمد كساب مدير مكتبه، حيث كان فى استقباله أعضاء مجلس الادارة برئاسة مرتضى منصور لافتتاح الملاعب الجديدة التى ساهمت وزارة الشباب فى انشائها.
و كشف عبدالعزيز خلال زيارته لنادى الزمالك لتفقد منشأته الجديدة أنه أجرى اتصال تليفونى بمحمود طاهر رئيس النادى الأهلى ليستفسر منه عن الهجوم الذى تعرض له مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من جانب جماهير الفانلة الحمراء أثناء احتفالهم بفوز فريقهم ببطولة كأس السوبر.
حيث أكد عبدالعزيز إن محمود طاهر قال له إنه وأعضاء مجلس الإدارة لم يكونو متواجدين بالنادى وقت وقوع الأزمة مضيفا إلى أن رئيس النادى الأحمر أكد أن مجلس إدارة الأهلى يرفض مثل هذه الاساءات لأى شخص.
وقال وزير الرياضة إنه يحمل رسالة من محمود طا هر لمرتضى سيتولى ايصالها  فى الوقت ذاته قال وزير الشباب والرياضة إنه سعيد بالانشاءات الجديدة للنادى مؤكدا أنه يعرف كل ركن من أركان القلعة البيضاء بحكم زمالكاويته ووعد بتقديم كل الدعم المادى لتجديد مرافق الزمالك وانشاءاته معربا عن سعادته بتطوير ملاعب الناشئين التى أكد أن مثل هذه الملاعب تجعل الطفال يقبلون عليها الأمر الذى يساهم فى حبهم للوطن الذى يتمتعو فيه مؤكد ان قضية الملاعب باتت أمن وطنى.