الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أون تى فى » ترفض الاستغناء عن يسرى فودة بعد حلقة «الصندوق الأسود لرجال الأعمال»




كشفت مصادر قريبه من داخل قناة «أون تى فى» ان البير شفيق المشرف على القناة اتخذ قراراً بعدم إذاعة إحدى حلقات برنامج «اخر كلام » الذى يقدمه الإعلامى يسرى فودة بعد ان اجتهد فودة وفريق الاعداد العامل معه فى تجهيز بعض المواد والوثائق الخاصة باستثمارات بعض رجال الاعمال المصريين ورفض بعضهم المساهمة فى صندوق تحيا مصر  وعمل حلقة يسميها «الصندوق الاسود لرجال الاعمال».
واعترض جمال الشناوى رئيس تحرير القناة على مقدمة فودة التى قالها على الهواء مباشرة وطالب بعمل منتاج لها وقال فودة فيها للرئيس عبد الفتاح السيسى: إن الاشرار لن يتركوك تبنى سفينة نوح ولن يكتفوا مثل قوم نوح بالسخرية منك ومما تفعل بل سيقومون باللازم كى لا تكتمل سفينتك ابدا .. يمنعون عنك الخشب ويدسون من ينقلب ضدك ويشتت جهدك ويسجلون محادثاتك مع العمال ويذيعونها فى التليفزيون على أنها تعليمات تخريبية وربما ان واصلت البناء يعتقلونك انت والحيوانات والطيور التى تجمعها ويحيلونه للمحاكمة بتهمة الاساءة للوطن وتشويه صورته».
وتكررت مطالبات من بعض العاملين بقناة «أون تى فى» للمهندس نجيب ساويرس تطالبه برحيل فودة عن القناة وتساءلوا عن سبب فتح «اون تى فى» ابوابها على مصراعيه أمام يسرى فودة وما يبثه من أفكار غامضة بهذا الشكل؟ وهذا تحت بصر وبعلم من ألبير شفيق؛ رئيس القناة الذى علق على عدم الاستغناء عن فودة قائلا: إن القناة تسير بسياسة «إعطاء الحق لأصحاب الرأى الآخر أن يقولوا رأيهم».