السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تبادل الاتهامات بين مجلس إدارة الدراويش والجهاز الفنى




أكد محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى رفضه لفكرة محاسبة الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى ريكاردو بالقطعة أو بالمباراة.. مؤكداًِ ثقته الكاملة فيه خاصة أنه أعاد بناء الفريق الذى أصبح قادراً على حصد البطولات.. مضيفاً أنه أعطى فرصة لناشئ الإسماعيلى فأصبح بالفريق ثلاثة أجيال لذلك لابد من الصبر عليهم حتى يتم الانسجام بينهم.
مؤكداً أن الظروف التى يعمل بها ريكاردو بعد توفير الإدارة لجميع طلباته تحتاج لأخذ فترة حتى تتم محاسبته على نتائج كل مباراة على حدة وإنما الحساب آخر الموسم.
بينما استنكر البرازيلى ريكاردو فكرة محاسبته بالمباراة وليس بالموسم مؤكداً أن لكل مباراة ظروفها وأن الفريق بدأ يتطور فى الأداء وظهرت قدرته على التهديف فى لقاء المقاصة الأخير والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما.
أوضح أن اللاعبين وقعوا فى عدة أخطاء خاصة فى خط الدفاع والذى كان السبب فى دخول الهدفين وأن هدف التعادل جاء فى توقيت صعب لتحويل التعادل للفوز.
الجدير بالذكر أن مجلس الإدارة والجهاز الفنى ألقى كل منهما اللوم على الآخر فى تراجع نتائج الفريق بتحقيق التعادل للمرة الثانية فجبهة المعارضة بالمجلس أوضحت أن ريكاردو لم يحضر فترة الإعداد بينما الجهاز الفنى أكد أن الإدارة لم توفر له جميع احتياجاته من اللاعبين سوبر وإقامة معسكر إعداد قوى.
فقد علمنا أن هناك حالة من التربص تجاه الجهاز الفنى للإطاحة به من جبهة المعارضة وأن نتائج المباراتين المقبلتين سوف تحدد بقاءه من عدمه.