الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ثورة ضد «عاشور» بـ«العربى الناصرى» وكفاية




الإسكندرية- نسرين عبدالرحيم

واصل العديد من أعضاء الحزب العربى الديمقراطى الناصرى اعتصامهم ضد رئيس الحزب ونقيب المحامين سامح عاشور للمطالبة باقالته هو وعدد من القيادات بالحزب منهم أحمد أبوالعلى حيث كان قد قام العشرات من الأعضاء باقتحام المقر وأعلنوا السيطرة عليه ومنعوا قياداته من الدخول.
وقد أكد الاعضاء المعتصمون اعتزامهم الاستمرار فى الاعتصام داخل الحزب ضد القيادات حتى تتحقق مطالبهم باقالة سامح عاشور حيث أكد أحد الأعضاء أن مطالبهم تأتى لما  وصل إليه حال الحزب من فقدان لشعبيته وانعدام لانشطته وبعده عن الشارع وعدم وجود مواقف سياسية واضحة لافتين إلى أن سامح عاشور رئيس الحزب يعد السبب الأساسى فى الفشل الذى يعانى منه الحزب وأيضا يستبعد الشباب ولا يستعين بهم فى المناصب القيادية.
وأكدوا أيضا أن من ضمن مطالبهم اقامة مؤتمر عام لأعضاء الحزب يتم من خلاله وضع لوائح جديدة للحزب تتناسب مع المرحلة القادمة وتغيير اسم الحزب من الحزب العربى الديمقراطى الناصرى إلى الحزب الناصرى فقط.
فيما أكد محمد عبدالمحسن عضو الهيئة التنسيقية لحركة كفاية أن  الغريب أن أعضاء الحزب المتعصمين كانوا قد حاولوا الاستعانة بأعضاء من حركة كفاية وحركات أخرى للحشد ضد عاشور والذى حتى الآن يتعامل مع الأمر بتجاهل شديد.