الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رونالدو: اللعب الجماعى فى «ريال مدريد» سر أهدافى




تحلى كريستيانو رونالدو أفضل لاعب كرة القدم فى العالم بالتواضع بعدما سجل سبعة أهداف مع ريال مدريد فى أربعة أيام بدورى الدرجة الأولى الاسبانى لكرة القدم.
وتمكن رونالدو من هز شباك ايلتش أربع مرات ليقود ريال للفوز 5-1 أمس الاول، بينما كان نصيب الهداف البرتغالى ثلاثة أهداف فى الانتصار الساحق 8-2 على ديبورتيفو لوكورينا يوم السبت الماضي.
وقال رونالدو فى تصريحات اعلامية: سبق لى أن سجلت أربعة أهداف فى مباراة واحدة فى مرات قليلة سابقة لكن هذه المرة يعود الفضل إلى الفريق والجماعية.
وأضاف اللاعب الذى شارك فى أربع مباريات بالدورى هذا الموسم وسجل فيها تسعة أهداف قائلا: سارت الأمور معى بشكل جيد وما تحقق يعود إلى زملائى بعدما ساعدونى كثيرا.
وتابع رونالدو (29 عاما) الذى كان أكبر لاعب فى التشكيلة الأساسية لريال فى مباراته الاخيرة : كانت مباراة رائعة بالنسبة لنا.. بدأنا اللقاء بشكل ضعيف وتسببت فى ركلة جزاء لكن ردنا كان قويا بهدفين سريعين.
وارتكب رونالدو خطأ عند تشتيت الكرة فى منطقة جزاء الريال أسفر عن ركلة جزاء مبكرة لـ «ايليش» الفريق الزائر الذى سجلها فى الدقيقة 15.
لكن جاريث بيل أغلى لاعب فى العالم أدرك التعادل لريال بضربة رأس بعد خمس دقائق قبل أن يسجل رونالدو هدفين متتاليين لتصبح النتيجة 3-1 بعد نحو نصف ساعة من بداية اللقاء.
وأضاف رونالدو الهدف الرابع من ركلة الجزاء الثانية له فى المباراة قبل أن يختتم الخماسية فى الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما انفرد بالمرمى عقب تمريرة متقنة من بيل.
ورغم القوة الهجومية لريال فإن الفريق يعانى دفاعيا فى كثير من الأحيان، وخسر مرتين فى أول خمس مباريات بالدورى ويملك تسع نقاط.