الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فنى كمبيوتر يقتل عجوزًا لسرقة 30 جنيها وميدالية




توصلت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، إلى كشف غموض العثور على جثة عجوز فى العقد السابع من العمر ملقى بجوار سيارته بجراج منزله بقرية الوادى بمنطقة ثان العامرية حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث فنى كمبيوتر وقد أقدم على ارتكاب الواقعة بقصد السرقة.
كان قسم شرطة ثان العامرية قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة محمد توفيق «76 عامًا-بالمعاش» بجوار سيارته داخل جراج منزله بقرية الوادى بدائرة القسم يرتدى كامل ملابسه ومصاب بجرح غائر بفروة الرأس.
تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث وضبط مرتكب الواقعة حيث توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكب الواقعة وهو آ س-30 عامًا-فنى كمبيوتر-مقيم بقرية الوادى بدائرة القسم.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة لمروره بضائقة مالية فعقد العزم وبيت النية على قتل المجنى عليه وسرقته حيث كان يتردد عليه لإصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص به.
وأضاف أنه يوم الحادث توجه لمنزل المجنى عليه وقام بالتعدى عليه بمطرقة محدثًا إصابته التى أودت بحياته واستولى على مبلغ 30 جنيهًا من داخل حافظة نقوده وميدالية مفاتيح.
بإرشاده تم ضبط المطرقة المستخدمة فى الحادث وميدالية المفاتيح وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.