الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ضبط 59 بندقية و767 طلقة و12 هارباً و150 كيلو بانجو




المحافظات- إيهاب عمر ومحمد الشريف

تمكنت مديرية أمن أسيوط فى حملة أمنية مكبرة بقيادة اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط واللواء خالد شلبى مدير إدارة البحث الجنائى على قريتى المعابدة بمركز أبنوب وجزيرة المعابدة بمركز منفلوط من ضبط 59 بندقية آلية والمانى و2 فرد محلى و767 طلقة متنوعة.
كانت حملة مكبرة قد شنتها مديرية أمن أسيوط مدعمة بمجموعات قتالية عالية التدريب من قوات الأمن والأمن المركزى تمكنت من مفاجأة قريتى المعابدة بأبنوب وجزيرة المعابدة بمنفلوط شرق وغرب النيل فى توقيت واحد لمنع الهروب فى أى من الاتجاهين وتأمين المجرى المائى للنهر حيث تم ضبط 57 بندقية آلية و2 بندقية ألمانى و2 فرد محلى الصنع و767 طلقة مختلفة الأنواع والعيار و3 أشخاص مطلوبين على ذمة أحكام جنائية واخرين هاربين من أحكام  مؤبد وشخص هارب من حكم بالسجن عشر سنوات وعشرة هاربين ومطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا جنايات جميعهم قتل.. تحرر محضر بالمضبوطات وجار العرض على النيابة.
وفى سياق آخر تمكنت وحدة مباحث قسم ثان شرطة أسوان من ضبط كمية كبيرة من البانجو المخدر فى حملة أمنية تحت إشراف اللواء محمد مصطفى عبدالعال مدير أمن أسوان وبرئاسة العميد خالد الشاذلى، رئيس مباحث المديرية، والعقيد جودت عبدالجبار، وكيل المباحث.
أسفرت الحملة عن ضبط كل من محمد.ع.ه، ومحمد.ص.ه، مسجلين خطر مخدرات ومقيمين فى دائرة القسم، وبحوزتهما 150 كيلو بانجو.
وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.